fbpx
المحليات
استفاد منها الأتراك واللاجئون السوريون

قطر الخيرية توزع كراسي متحركة على ذوي الإعاقة

الدوحة  الراية :

قامت قطر الخيريّة بالتعاون مع بلدية شاهين بيه في مدينة غازي عنتاب التركيّة بتوزيع 136 كرسيًا مُتحركًا لذوي الإعاقة من الأتراك واللاجئين السوريين في إطار دفعة جديدة يصل عددها إلى 200 كرسي سيتم الانتهاء من توزيعها كاملة خلال الأيام القليلة القادمة.

وتتكوّن كراسي المشروع من 175 كرسيًا متحركًا مدولبًا، و25 كرسيًا كهربائيًا مزودًا ببطاريات قابلة للشحن، تسمح لأصحابها بالتحرّك وحدهم بحرية ولمسافة تزيد على 30 كيلومترًا للشحنة الواحدة. وجاء تنفيذ المشروع بناءً على تقييم احتياج قامت به بلدية شاهين بيه.

وخلال الحفل الذي تم إقامته بهذه المناسبة قدّم السيد تهماز أوغلو رئيس بلدية شاهين بيه شكره للشعب القطري ولقطر الخيرية على تعاونهم ودعمهم المُستمر لإخوانهم الأتراك واللاجئين السوريين في مدينة غازي عنتاب قائلًا: «عرف أهل الخير في قطر وقطر الخيرية بروح المبادرة الدائمة، وببصمات أعمالهم في كل مجال من مجالات العمل الخيري الذي تقوم به بلدية شاهين بيه، وإن الكراسي الموزّعة اليوم، بمثابة الحياة لأصحابها».

بينما استهلّ السيد علي نصر البدوي مدير البرامج في مكتب قطر الخيرية في تركيا كلمته في الحفل بشكر بلدية شاهين بيه ممثلة برئيسها وكافة العاملين فيها على جهودهم المبذولة وتعاونهم المتواصل في سبيل تسهيل عمل الخير ووصوله للمُستحقين من كافة الفئات القاطنة في المدينة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X