الراية الرياضية
فودافون ولكزس وبلدنا والعمادي للمشاريع رعاة لبطولة سيف صاحب السمو لقفز الحواجز

4 شركات تدعم أغلى بطولات الفروسية

بدر الدرويش: جاهزون لانطلاق الحدث الأبرز ..والحضور الجماهيري مفتوح

متابعة – أحمد سليم:
وقع اتحاد الفروسية والخماسي الحديث 4 عقود رعاية، لبطولة سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، مع فودافون قطر وشركة العمادي للمشاريع، وشركة بلدنا وشركة عبدالله عبدالغني وإخوانه «لكزس».
وتنطلق البطولة غدًا الخميس بالتزامن مع مهرجان سيف حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى، وتستمر على مدار ثلاثة أيام متتالية بالميدانين الخارجي والداخلي لاتحاد الفروسية بالريان وتنطلق في يوم 17 من فبراير الجاري.
ووقع بدر الدرويش رئيس الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث عقد الرعاية مع فودافون قطر بحضور علي العبدالله رئيس قسم العلاقات العامة بالشركة، وشركة العمادي للمشاريع بحضور محمد عبدالكريم العمادي الرئيس التنفيذي للشركة، فيما وقع الشيخ أحمد نوح آل ثاني عضو مجلس إدارة الاتحاد العقد مع شركة بلدنا بحضور مازن السبتي عضو مجلس إدارة الشركة، وأحمد جابر الملا عضو مجلس إدارة الاتحاد مع شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه «لكزس» بحضور فراس مفتي مدير أول التسويق في الشركة.
وأعرب الدرويش عن سعادته بتوقيع عقود الرعاية، مع عدد من الشركات الرائدة، وقال: أشكر شركة فودافون قطر لرعايتهم الكريمة لأغلى البطولات، وقال: شركة فودافون قطر هي علامة مميّزة في قطاع الاتصالات في الدولة وفي العالم ومن الشركات الرائدة في هذا المجال، وغنية عن التعريف ويشرفنا وجودها راعيًا رئيسيًا للبطولة، وأشيد بدعمهم الدائم والمثمر واللامحدود لرياضة الفروسية ونتمنى استمرار الدعم والتعاون المشترك للارتقاء الدائم بمستوى الرياضة التي تعد أهم ركائز رؤية قطر الوطنية 2030.
وأضاف: تعتبر هذه البطولة الحدث الأكبر والأهم والأغلى في تاريخ الفروسية، وتهدف دائمًا إلى إبراز مهارات الفرسان والفارسات ودعم المنافسات بينهم للفوز بالسيف الغالي الذي يعد هدفًا رئيسيًا لهم نظرًا للقيمة المعنوية والمادية العالية التي يتمتع بها.
وحول الحضور الجماهيري قال سيكون الحضور مفتوحًا للجماهير مع اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة من وزارة الصحة العامة، وندعو الجماهير للاستمتاع بأغلى وأقوى البطولات وأهم الأحداث وأكبرها في الموسم الرياضي.
وعن رعاية شركة العمادي للمشاريع قال، يشرفنا رعايتهم الكريمة لأغلى وأهم البطولات بطولة سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، وأشيد بدور شركة العمادي على رعاية الأحداث والفعاليات الكبرى في قطر خاصة الرياضية منها.
وتتكون البطولة من ثلاث فئات (قفز الحواجز والترويض وفرسان المستقبل) وستكون على مدار 3 أيام، واليوم الأول سيكون مخصصًا للفحص الطبي للخيول المشاركة وبطولة الترويض، واليومان الثاني والثالث سيكونان عبارة عن جولات متعددة لقفز الحواجز (الجولة الصغرى والمتوسطة والكبرى) بالإضافة إلى فرسان المستقبل.

محمد عبدالكريم العمادي: رعايتنا واجب وطني

قال محمد عبدالكريم العمادي الرئيس التنفيذي للعمادي للمشاريع: إننا في شركة العمادي وإدارة الحزم ننتظر هذا الحدث الغالي سنويًا، خاصة في هذه المناسبة الغالية من خلال مهرجان سيف حضرة صاحب السمو وبطولة سيف صاحب السمو لقفز الحواجز، وفخورون بالتواجد في هذا الحدث.
وأضاف: رعايتنا للبطولة الأغلى واجب وطني، كما أن إنجازات الاتحاد تحفز أي شركة للتواجد في هذا الحدث، ونتمنى استمرار التعاون خاصة أن هذه الشراكة مكسب للطرفين ولكن حضورنا في هذه المناسبة الكبيرة هو المكسب الكبير، خاصة أن هذا الحدث ضمن أهدافنا السنوية، ونشكر الاتحاد على إتاحة الفرصة لنا من أجل المشاركة في نجاح هذه البطولة، وهو الأمر الذي ينعكس على الشركات الداعمة.

مازن السبتي: رعاية تمثل فخرًا لنا

قال مازن السبتي عضو مجلس إدارة شركة بلدنا إن رعاية بطولة سيف صاحب السمو لقفز الحواجز يمثل فخرًا لنا في الشركة، ونشكر الاتحاد القطري على إتاحة الفرصة لتساهم شركة بلدنا مع الشركات المساهمة كجزء من المسؤولية الاجتماعية من الشركة وهو شرف كبير لنا، ونتمنى الاستمرار في الرعاية في المستقبل بعد نجاح الشراكة في السنوات الماضية.
وأشار إلى أن الشركة ستوفر عددًا من منتجاتها خلال فترة إقامة بطولة سيف صاحب السمو لقفز الحواجز، ونتمنى التوفيق للجميع والاستمتاع بالبطولة.

أحمد جابر المُلا: سيف صاحب السمو أغلى وأهم الجوائز

قال أحمد جابر المُلا عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية، أشكر شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه على رعايتهم الكريمة لواحدة من أهم أحداث الفروسية في الموسم وهي بطولة سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى. كما أشيد بدعمهم المستمر والمتواصل على مدى سنوات عديدة لرياضة الفروسية ومما يؤثر بالإيجاب على مستوى هذه الرياضة التي تحظى باهتمام من الجميع. كما أشاد بتنظيم الاتحاد لأغلى وأهم البطولات والتي تقام وفقًا للوائح الاتحاد الدولي الذي يصنف البطولة وفق مستوياتهم، حيث إن البطولة تتيح الفرصة للجميع للمشاركة وإبراز مهارتهم الفنية، مشيرًا إلى أن جوائز البطولة تصل إلى 300 ألف ريال موزعة على الأشواط وأيضًا سيارتين جديدتين من شركة عبدالله عبدالغني، للمراكز الأولى في الجولتين الكبرى والمتوسطة، بجانب الجوائز المالية وأيضًا أغلى وأهم الجوائز وهو سيف صاحب السمو للفائز بالمركز الأول في الجولة الكبرى، ونتمنى الاستمرار في هذا الدعم والتعاون المتميز.

عبدالله محمد المري: ندعو الجماهير لدعم الفرسان

أكد عبدالله محمد المري مدير المنتخبات القطرية ومدير مدرسة فرسان المستقبل جاهزية الفرسان من أجل المنافسة في بطولة سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، في ظل المشاركة في جولات «لونجين – هذاب» التي امتدت حتى الآن إلى 8 جولات وبالتالي كافة الأمور جاهزة لانطلاقة الحدث الأبرز.
ووجه المري الدعوة للجماهير للحضور ودعم الفرسان في هذه البطولة الغالية على الجميع، ونعد بأن تخرج البطولة في أبهى صورة من كافة النواحي.

فراس مفتي: سيارتان جديدتان من لكزس

أكد فراس مفتي مدير أول التسويق في شركة عبدالله عبدالغني وإخوانه «لكزس»، أن الشركة دائمًا تحضر في هذا الحدث الكبير، وهي جزء من المرحلة التسويقية لنا سنويًا، ونتطلع لتعزيز العلاقة مع الرياضة خاصة أن قطر هي عاصمة الرياضة في المنطقة.
وأضاف: نفخر بالتواجد كرعاة لهذه البطولة من خلال تقديم سيارتين جديدتين من لكزس فريدتين من نوعهما للبطولة للمرة الأولى من السيارات الصديقة للبيئة، وأشكر الاتحاد على منحنا الفرصة، وهي فرصة لنا للترويج لهذه السيارات التي تنتج منها الشركة العالمية ملايين السيارات سنويًا، وهي فرصة أيضًا لنشجع الاستثمار في السيارات البيئية.

علي العبدالله: نفخر بثقة كبرى المؤسسات في فودافون

قدم علي العبدالله رئيس قسم العلاقات العامة بشركة فودافون قطر الشكر إلى الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث، وقال: «سعداء بالمشاركة في دعم بطولة سيف حضرة صاحب السمو لقفز الحواجز» معربًا عن سعادته بدعم هذه البطولة التي تشمل قفز الحواجز والترويض وفرسان المستقبل، بصفتنا شريك الاتصالات الرسمي للعام الثالث على التوالي وهو دليل على علاقتنا المتميزة مع الاتحاد والتزامنا المستمر لدعم الدور المتميز لدولة قطر في تنظيم واستضافة الأحداث والفعاليات الرياضية ذات السمعة العالمية والرائدة.
وأضاف: نفخر بالثقة من كبرى المؤسسات القطرية في شبكة اتصالات فودافون قطر القوية لتقديم خدمات الاتصالات الحيوية اللازمة لإنجاح الفعاليات، ولا شك أن قطر تحظى بمكانة مرموقة على الساحة العالمية في مجال الفروسية، وأن هذه البطولة باتت حدثًا بارزًا ضمن قائمة الفعاليات العالمية للفروسية، ونتطلع بكل حماس للمساهمة في إنجاح الحدث، ونثق أننا سوف نشاهد عروضًا رائعة تؤكد المستوى الرفيع للفروسية في دولة قطر.

 

الشيخ أحمد نوح:الرعاة شركاء رئيسيون في أي نجاح

أشاد الشيخ أحمد نوح آل ثاني عضو مجلس إدارة اتحاد الفروسية بالدعم المقدم من شركة بلدنا للصناعات الغذائية والرعاية الكريمة للسنة الثالثة على التوالي لأهم وأغلى البطولات، بطولة سيف حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى لقفز الحواجز، ليستمر دعم شركة بلدنا المثمر لرياضة الفروسية حيث تعتبر من الشركات الرائدة والأكبر في منتجات الألبان.
وأضاف: نأمل استمرار رعايتهم والتعاون بيننا لأن رعاية الشركات للأحداث الرياضية في قطر تعود بالنفع الكبير على الرياضة القطرية، ونعتبرهم شركاء رئيسيين في أي نجاح يتحقق. وأشار إلى الاستعدادات المكثفة في الاتحاد للخروج بالحدث إلى أبهى صورة والترتيبات المميزة التي تم إعدادها حتى يكون التنظيم مناسبًا وملائمًا لأغلى وأهم البطولات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X