الراية الرياضية
يقام بالقرية الماراثونية في سيلين

اليوم سباق قوة التحمل

الدوحة الراية:
يقامُ اليومَ سباقُ قوَّة التحمُّلِ على سيف حضرةِ صاحب السُّموِّ الشَّيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المُفدَّى، والذي ينظمه نادي سباقات القدرة والتحمل برئاسة سعادة الشَّيخ محمد بن نواف آل ثاني، بالقرية الماراثونية في سيلين، وسط مشاركة كبيرة تصل إلى 78 رأسًا من الجياد، وتبلغ مجموع جوائزه مليون ريال.
وسيتم تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى اليوم في نادي السباق والفروسية في ختام مهرجان سيف حضرة صاحب السُّموِّ أمير البلاد المُفدَّى، وذلك للمرة الأولى، حيث كان يتمُّ تتويج الفائزين في القرية التراثيَّة. وينطلق السباق في ال5:30 فجرًا وسط مشاركة كبيرة من أفضل الفرسان والجياد الحاصلة على إنجازات في قوة التحمل، وتبلغ مسافة السباق 119 كلم، وتنقسم مراحل السباق إلى عدة مراحل ستكون ‏المرحلة الأولى لمسافة 39 كلم، والثانية لمسافة 35 كلم، والثالثة لمسافة 25 كلم، والرابعة لمسافة 20 كلم، وتُقام المنافسات وَفقًا للتصنيف الدولي. وبات جميعُ الفرسان والجياد في أتمِّ جاهزية للمنافسة على السيف الغالي، كما يشهد السباق مشاركة خارجية كبيرة. وكان نادي سباقات القدرة والتحمل قد نظم السباقات التأهيلية لمسافة 40 كلم، و80 كلم مفتوح استعدادًا لسيف حضرة صاحب السُّموِّ أمير البلاد المُفدَّى.

حسن بن شقر الشهواني:جاهزون لانطلاق أقوى سباقات الموسم

أكَّدَ حسن بن شقر الشهواني مُستشار رئيس نادي سباقات القدرة والتحمل القطري على جاهزية النادي لتنظيم الحدث الأبرز في الموسم، مُشيرًا إلى أنه تمَّ الانتهاء من كافة الترتيبات الخاصة بالسباق، حيث تمَّ أمس الفحصُ البيطري، وأعقب ذلك عقد اجتماع فني لكافة المشاركين. وتوقَّع حسن بن شقر الشهواني منافسة قوية بين الفرسان اليوم من أجل حصد السيف الذهبي والوقوف على منصة التتويج، مُشيرًا إلى أنَّ تتويج الفرسان في ختام المهرجان يُعطي حافزًا كبيرًا لكافة الفرسان من أجل تقديم أفضل ما لديهم وحصد السيف الذهبي.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X