الراية الإقتصادية
للعملاء الجدد عبر تطبيق الجوال والإنترنت المصرفي

الدولي الإسلامي يطلق خدمة فتح الحساب الفوري

المير: خدماتنا عالية الجودة وتواكب العصر

توفير مستجدات التكنولوجيا في القطاع المصرفي

الدوحة- الراية:

أعلنَ الدوليُّ الإسلاميُّ عن إطلاقِ خدمة فتح الحساب الفوري للعملاء الجُدد عبرَ تطبيق الجوال والإنترنت المصرفي، وذلك في إطار تنفيذ البنك استراتيجيتَه في مجال التحول الرقمي التي جعلت الحصول على الخدمات والمنتجات المصرفية المقدمة من الدولي الإسلامي في غاية السهولة واليسر.

وبموجب الخدمةِ الجديدة يمكن لأي عميل جديد فتح حساب في الدولي الإسلامي رقميًا بخطوات بسيطة من أي مكان يتواجد فيه، وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

وتتلخصُ خطوات فتح حساب جديد عبر الجوال والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي في تحميل تطبيق الجوال المصرفي من الدولي الإسلامي من خلال متجر Apple أو Android واختيار خدمة فتح حساب جديد وإدخال المعلومات المطلوبة إلكترونيًا مع تحميل نسخة ضوئية للبطاقة الشخصية، وتضاف نسخة ضوئية لجواز السفر (في حال كان صاحب الطلب مقيمًا).

ويمكن للعميل من خلال إجراءات فتح الحساب اختيار فرع الدولي الإسلامي الأقرب إليه أو الذي يفضله من أجل الحصول على الخدمات المصرفية مستقبلًا في حال احتاج إلى ذلك بشكل مباشر من الفرع، علمًا بأن معظم الخدمات والمُنتجات المصرفية في الدولي الإسلامي بما فيها خدمات التمويل متاحةٌ عبر الجوال المصرفي والإنترنت المصرفي.

عمر-المير

وتعليقًا على إطلاق خدمة فتح الحساب للعملاء الجدد عبر تطبيق الجوال والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي، قال السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة: «يسعدُنا أن نقدم لعملائنا أفضل الحلول المصرفية الرقمية وأكثرها ملاءمة لاحتياجاتهم وتطلعاتهم، وكجزء من التحول الرقمي الشامل الذي يشهده الدولي الإسلامي يأتي إطلاق هذه الخدمة المتميزة لعملائنا الجدد الذين يسعدنا الترحيب بهم دومًا، ونأمل أنهم سيجدون ما يتطلعون إليه من خدمات عالية الجودة، وتواكب العصر وأهم مستجدات التكنولوجيا في القطاع المصرفي العالمي».

وأضاف: «إنَّ فتح حساب جديد عبر الجوال والإنترنت المصرفي من الدولي الإسلامي عملية سهلة ويسيرة وتستغرق بضع دقائق فقط، وتوفر على العملاء عناء الانتظار أو زيارة الفروع، كما أنها جزء من توجه عالمي يلتزم به الدولي الإسلامي للحد من استخدام المراسلات الورقية والطباعة بهدف الحفاظ على البيئة».

وأكَّدَ المير: أنه « بات بإمكان عملائنا إنجاز قائمة واسعة جدًا من المعاملات والخدمات المصرفية وهم في أماكنهم، ودون تكبدهم أيَّ عناء، ابتداءً من فتح الحساب، وانتهاءً بالتقديم على التمويل والحصول عليه مباشرة، مرورًا بخدمات شاملة للبطاقات والشيكات والتحويلات وعشرات الخدمات الأخرى التي لاقت استحسانًا كبيرًا من قاعدة عملائنا، التي يسعدنا أننا نرصد توسعها بشكل مطرد، كما يسعدنا ارتفاع مؤشر الرضا عن الخدمات المتكاملة التي نقدمها».

وأكَّدَ رئيسُ قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي: «بأنَّ خُطة التحول الرقمي في الدولي الإسلامي متواصلة بخطى حثيثة وستشهد المزيد من إطلاق الخدمات الرقمية لتصبح أي عملية يمكن رقمنتُها متاحة لعملائنا وَفق المميزات المُثلى وبأعلى معايير الأمان».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X