الراية الرياضية
الجولة العاشرة تقام اليوم في توقيت واحد

4 مباريات في دوري الدرجة الثانية

متابعة- حسام نبوي:

تقام اليوم مواجهات الجولة العاشرة لمنافسات دوري أندية الدرجة الثانية، حيث تقام المباريات الأربع في نفس التوقيت في ال6:15 مساءً، ففي المباراة الأولى يلتقي الخريطيات المتصدر برصيد 22 نقطة مع مسيمير صاحب ال9 نقاط في استاد ثاني بن جاسم بالغرافة في لقاء يسعى من خلاله الخريطيات لتحقيق نتيجة إيجابية تتيح له الانفراد في مقدمة الترتيب. فيما يلعب المرخية الوصيف برصيد 21 نقطة مع الوعب «5 نقاط» في استاد سحيم بن حمد بنادي قطر، ويمني المرخية النفس في استغلال الفرصة والاستمرار في المنافسة على التأهل، بعدما قلص الفارق لنقطة واحدة مع الخريطيات، على أمل تعثر الأخير مع ما تبقى من جولات.
ويحاول معيذر متذيل الترتيب ب5 نقاط كسب نقاط مباراته القادمة وتعديل موقفه في المسابقة عندما يلتقي بالشحانية صاحب المركز الثالث برصيد 16 نقطة في مواجهة لن تخلو من الصعوبة على الفريقين، لاسيما أن الشحانية يبحث عن العودة لسكة الانتصارات من جديد بعدما تراجع للمركز الثالث.
وتختتم الجولة بلقاء يجمع لوسيل صاحب المركز الرابع برصيد 15 نقطة، والبدع خامس الترتيب برصيد 9 نقاط، وهي مباراة مهمة لكليهما على صعيد الترتيب العام. يتصدر المغربي رشيد تيبركانين لاعب الخريطيات قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، مع وجود دييجو دي بريتو لاعب الشحانية وعادل أحمد لاعب البدع صاحبي نفس الرصيد، ويأتي ثانيًا برصيد 5 أهداف محمد عبدالرحمن لاعب الوعب، بينما يشترك 5 لاعبين برصيد 4 أهداف في المركز الثالث.
من ناحية أخرى أعلنت إدارة التحكيم تعييناتها لحكام مباريات الجولة، ويدير مباراة الخريطيات ومسيمير محمد الشريف ورمزان النعيمي وزاهي الشمري وناصر الصوان، بينما يدير مباراة المرخية والوعب سلطان الشرشني وفيصل عيد وسالم دحروج وحسين السيد، ومباراة الشحانية ومعيذر، مشاري الشمري وسعود أحمد وعبدالمجيد الكربي ومحمد مفلح، ومباراة لوسيل والبدع، محمد العبيدلي ومحمد عبدالعزيز ومحمد علي الكواري وإبراهيم ضيف الله.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X