الراية الرياضية
بتعادله مع الخور صاحب المركز قبل الأخير

العربي خارج مربع الدوري !

متابعة – حسام نبوي:

تعادلَ العربي مع الخور بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس على استاد الخور ضمن مباريات الجولة الـ 20 من دوري النجوم، سجل للخور جمعة الحبسي في الدقيقة 30 وأداما ديماندا في الدقيقة 78 للعربي.
وبذلك يرتفع رصيد العربي بهذا التعادل إلى 30 نقطة في المركز الخامس بفارق الأهداف عن الغرافة صاحب المركز الرابع، ورصيد الخور إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر وقبل الأخير.
بدأت المباراة بشكل جيّد من كلا الفريقين وكاد العربي أن يسجل هدف التقدّم في أول دقيقة عن طريق فلانتين أداما الذي استغل خطأ دفاعيًا من لاعبي الخور وخطف الكرة في مواجهة المرمى مباشرة، وسدّد إلا أن علي نادر حارس الخور أبعدها إلى ركنية، بعدها بدأ الخور يأخذ زمام المبادرة وكثف من محاولاته الهجوميّة على أمل هز شباك العرباوية، وبالفعل نجح في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 30 من ضربة ثابتة احتسبها حكم اللقاء لعبها سعيد براهيمي قابلها جمعة الحبسي بضربة رأس سكنت الشباك، لتشتعل المباراة، وتزداد حماسًا وإثارة، إلا أن كلا الفريقين لم يتمكنا من تسجيل أهداف لينتهي الشوط الأول بتقدّم الخور بهدف دون رد.
وفي الشوط الثاني حاول العربي تعديل الوضع والعودة في المباراة، وسيطر على مجريات اللعب مع تراجع للخور في منتصف ملعبه وتنظيم الخطوط وتضييق المساحات لإحباط كل محاولات العرباوية مع الاعتماد على الهجمة المرتدة، ومع مرور الوقت بدأت الأمور تزداد صعوبة أمام العربي في العودة لا سيما مع الندية الكبيرة التي أظهرها الخور.
وفي الدقيقة 78 نجح فريق العربي في إدارك هدف التعادل عن طريق أداما ديماندا من ضربة رأس، واشتعلت المباراة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة في ظل الضغط العرباوي الكبير إلا أنه لم يتمكّن من تسجيل أهداف أخرى لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X