الراية الرياضية
منافسة قوية في الأشواط المحلية بمهرجان الإبل

تتويج جماهيري للفائزين بأول أشواط المجاهيم

متابعة- حسام نبوي:
تواصلتْ فعالياتُ مهرجان قطر للإبل «جزيلات العطا» بمنطقة لبصير أمس وسط مُنافسة شرسة للغاية من قِبل جميع المشاركين من أجل تحقيق أفضل النتائج والوقوف على منصات التتويج، وكان أمس أول أيام تتويج أشواط المجاهيم المحليّة، وسط حضور جماهيري مميز، وفي أول الأشواط نجح محمد حمد النابت المري في تحقيق الفوز بالمركز الأوّل والحصول على الرمز والجائزة الماليّة 120 ألف ريال عن طريق «مصوتة»، ليحلّ علي سالم النابت في المركز الثاني عن طريق «وسم» ليحصل على وشاح و60 ألف ريال، وجاء محمد حمد النابت المري في المركز الثالث من جديد عن طريق «معيرة» ليحصل على 40 ألف ريال ووشاح، واستمرّت الندية في شوط المفاريد تلاد والذي نجح خلاله مبارك محمد علي النابت في تحقيق الفوز والحصول على الرمز و 100 ألف ريال عن طريق «العشوا»، وجاء في المركز الثاني مبارك علي جابر المري عن طريق «مقطوفة» ليحصل على وشاح و50 ألف ريال، وفي الشوط الثالث شوط مفاريد قعدان مفتوح توّج علي محمد حمد دحروج بالمركز الأول ليحصل على الرمز و 60 ألف ريال عن طريق «عسران الصياهد»، وجاء محمد علي محمد مثيب بالمركز الثاني ليحصل على وشاح و50 ألف ريال عن طريق «النايف»، ويحلّ محمد مبارك محمد الجهويل في المركز الثالث عن طريق «مشعوفان» ويحصل على 30 ألف ريال ووشاح، وفي شوط حقايق شرايا مفتوح جاء جار الله حمد سعيد الجهويل في المركز الأوّل ليتوّج بالرمز وجائزة 120 ألف ريال عن طريق «معالي»، وفي شوط حقايق تلاد جاء جابر صالح محمد الحديد في المركز الأوّل ليحصل على 100 ألف ريال والرمز عن طريق «العسرة»، وفي شوط حقايق قعدان مفتوح تمكّن علي سيف العذبة من الحصول على المركز الأوّل ليتوّج بالرمز و60 ألف ريال عن طريق «وحيدان»، وجاء في المركز الثاني محمد مبارك غانم الهاجري عن طريق «عمار» ليحصل على وشاح و50 ألف ريال، وفي المركز الثالث جاء سعيد عبد الهادي حمد المري عن طريق «قعودان» ليحصل على وشاح و30 ألف ريال.

مبارك النابت: إنجازات «العشوا» مستمرة

قالَ مُبارك محمد علي النابت المتوَّجُ برمز شوط مفاريد تلاد عبر «العشوا» بالإضافة إلى الوشاح والجائزة الماليّة للمركز الأوّل: شعورنا بإحراز الرمز لا يوصف، حيث تغمرنا سعادة كبيرة، الفوز بالمركز الأول في شوط هذا المهرجان هو أمر يسعدنا ويسعد كل محبينا، مشيرًا إلى أن المنافسة جاءت مُثيرة خلال الشوط القوي.


وأضاف: اجتهدنا بقوة للفوز وإحراز رمز الشوط مفاريد تلاد، خاصة أن المنافسة لم تكن سهلة بل جاءت قوية لأن كل المتأهلين قدموا أفضل الحلال وأقواه، ولكن الحمد لله حالفنا التوفيق وتمكنا من إحراز الرمز الغالي. وأشار إلى أن فوز «العشوا» بالمركز الأوّل في شوط مفاريد تلاد المحلي بمهرجان «جزيلات العطا» هو بمثابة استمرار لمسيرة الإنجازات والانتصارات التي حققتها في السابق بأشواط محليّة وخارجيّة، كان آخرها الفوز بالرمز في مهرجان الإمارات.
وختم مبارك النابت تصريحه قائلًا: إنه يطمح في تحقيق المزيد من الانتصارات في المُنافسات المُقبلة التي سيشارك بها.

علي سيف العذبة: نهدي الرمز لكل محبي الشعار

أشاد علي سيف العذبة بالمستوى الفني المُتميّز لمهرجان قطر للإبل، الذي يقام هذه الأيام بمنطقة المزاينات ب لبصير، مُشيرًا إلى أن الجميع جاؤوا للمهرجان وهم في قمة الجاهزيّة، وهو ما جعل الإثارة والتنافس حاضرين في جميع الأشواط. وأعرب العذبة عن بالغ سعادته بالتتويج والظفر بالمركز الأوّل خلال شوط «حقايق قعدان مفتوح» عن طريق «وحيدان» بالرقم (5) بعد أن تفوّق على الجميع، وحصل على الصدارة. وقال: المُشاركة تعتبر مُتميّزة، بعد أن كان له مُشاركات ممتازة خلال الفترة الماضية، واستطاع أن يحقق مراكز جيّدة. وأهدى علي سيف العذبة الرمز لكل مُحبّي الشعار وكل أهل قطر، مُتمنيًا التوفيقَ لكل المُشاركين في المهرجان خلال الأيام المُقبلة في النسخة الحاليّة.

محمد النابت:«مصوتة» استحقت التتويج

أعرب محمد حمد النابت المري عن سعادته الكبيرة بحصد رمز المفاريد شرايا مفتوح، ضمن مُنافسات مهرجان قطر للإبل في يومها الثامن والعشرين، مُهديًا هذا الإنجاز إلى محبي (مصوتة) وجميع القائمين على هذا العمل الكبير، والذي يحقق نجاحًا باهرًا.
وعقب تتويج محمد حمد النابت المري برمز مفاريد شرايا المفتوح من قِبل حمد بن جابر العذبة رئيس مهرجان قطر للإبل، قال: «مصوتة» من الإبل القوية في منافسات المزاين، ولها مستقبل كبير خلال الفترة المقبلة. وأوضح أن المنافسات أمس كانت قويّة ومثيرة في ظل تواجد مجموعة من أقوى الإبل، خاصة في أشواط المفاريد، الذي تمكنا من الفوز بها نسبة للجاهزية الكبيرة لكل المُشاركين.
وفي ختام حديثه قال: إنهم كانوا يتوقعون الفوز والظفر بالمركز الأول، مشيرًا إلى أن الفوز بالمركز الأوّل له طعم خاص، وأنه سيسعى خلال مُشاركته في الأشواط المُقبلة إلى تحقيق الفوز من جديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X