fbpx
الراية الإقتصادية
من ماستركارد للأداء المتميز

البنك التجاري يفوز بجائزتين مرموقتين

أميت ساه: نسعى لتلبية متطلبات العملاء

رؤيا خاجه: نظام مكافآت بمعايير عالمية

الدوحة – الراية :

حاز البنك التجاري جائزتين من ماستركارد للأداء المُتميّز لبطاقات الإصدار الحصري السوداء «وورلد إلييت» من ماستركارد، أفضل وأرقى البرامج الحصريّة في المنطقة والتي صممت خصيصًا للعملاء ذوي الدخل المُرتفع جدًا.

وقد تسلم البنك التجاري جائزتين لفوزه بالمركز الأول في الشرق الأوسط وإفريقيا والمركز الثالث عالميًا في جوائز وورلد إيليت الحصريّة من ماستركارد للعام 2021 خلال حفل تمّ عقده في البنك التجاري البلازا.

حضر الحفل كل من أميت ساه، مُدير عام تنفيذي – رئيس الخدمات المصرفيّة الاستهلاكية، ورؤيا خاجه، مساعد مدير عام – رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات.

كما حضر ممثلون رفيعو المستوى من ماستركارد وهم جورانج شاه، نائب أول رئيس إدارة المدفوعات والمختبرات الرقميّة بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في ماستركارد، ونادية الغساسي، مديرة منطقة قطر وعُمان والكويت والعراق، بالإضافة إلى عمر أحمد، مدير حساب، ماستركارد.

وفي سياق تعليقه على هذه الجوائز قال أميت ساه، مدير عام تنفيذي – رئيس الخدمات المصرفيّة الاستهلاكيّة: يقوم البنك التجاري ببذل جهود كبيرة للابتكار في قطاع البطاقات، وهذه الابتكارات تهدف إلى تلبية كافة متطلبات العملاء والتغيرات في أسلوب حياتهم. وفوز البنك التجاري بجوائز وورلد إيليت الحصرية من ماستركارد تأكيد على دأبنا الدائم على تقديم العروض المميزة إلى عملائنا أعضاء برنامج المكافآت الحصري، كما أنه يعزز من تجربتهم المصرفيّة من خلال التصميم الأنيق للبطاقة والامتيازات العالميّة والمرموقة التي توفرها.

من جانبها قالت رؤيا خاجه، مساعد مدير عام – رئيس إدارة البطاقات والمدفوعات: يفخر البنك التجاري ببطاقاته رفيعة المستوى ولا سيّما برنامج المكافآت الحصري لحاملي بطاقة الإصدار الحصري السوداء ماستركارد «وورلد إلييت» المعترف به في المنطقة على أنه أفضل برنامج مخصص لأصحاب الدخل المُرتفع ويتميّز بنظام مكافآت بمعايير عالمية. ولطالما كانت بطاقات البنك التجاري رائدةً في السوق بفضل سماتها المبتكرة وبرامج المكافآت المتعدّدة وعروضها المميّزة التي تتوفر فقط للنخبة من عملائنا.

وقالت نادية الغساسي، مديرة منطقة قطر وعُمان والكويت والعراق: نحن نفخر بالتعامل مع البنك التجاري والذي يسعى باستمرار لتبوؤ مركز ريادي في السوق. إن التعاون والثقة التي تمّ بناؤها مع البنك التجاري خلال السنوات الماضية تؤكد على حرص البنك التجاري على توفير قيمة مضافة إلى عملائه. إنه لمن دواعي سرورنا أن نهنئ البنك التجاري والفريق بأكمله على الأداء المتميّز لبطاقات وورلد إيليت الحصريّة من ماستركارد في قطر والذي أدى إلى فوزهم بهذه الجوائز المرموقة واستمرار الشراكة الوطيدة بيننا.

إن خدماتنا الفريدة من نوعها والمُقدّمة إلى عملائنا المميّزين، تعزّز من مستوى الخدمات والحلول المصرفيّة المُبتكرة والمُقدّمة إلى السوق القطري.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X