الراية الرياضية
يواجه الأهلي.. والشمال يتحدى السد

الوكرة يسعى لتأكيد صدارته لدوري السلة

الدوحة الراية

يخوضُ فريقُ الوكرة مباراتَه الأخيرة في منافسات القسم الثاني من بطولة دوري كرة السلة للموسم الرياضي 2021-2022، وذلك عندما يلتقي مع الأهلي في ال5:30 مساءً، بينما يلتقي الشمال مع السد في ال7:30 مساءً، تقام المباراتان على صالة نادي الغرافة الرياضي.
ويسعى فريق الوكرة بقيادة مدربه المصري إيهاب جلال إلى تأكيد صدارته للدوري، لاسيَّما أنَّه يحتل المركز الأول برصيد 26 نقطة من أصل 15 جولة، في حين يحتل الأهلي المركز الرابع برصيد 24 نقطة من أصل 14 جولة.
وفي المباراة الثانية، يبدو أن فريق السد حظوظه كبيرة في تحقيق الفوز على الشمال، حيث يحتل السد المركز الثاني ولديه 25 نقطة، من أصل 14 جولة، ويمتلك السد مباراتين أمام الشمال والأهلي، وفي حال تحقيق الفوز بهما سوف يصعد إلى صدارة الدوري بغض النظر عن فريق الوكرة.
وفي حين يعتزم الشمال تحقيق المفاجأة وإلحاق الهزيمة بفريق السد الذي تلقى ثلاث هزائم فقط في الدوري وهو أقل الفرق تعرضًا للخسارة هذا الموسم، حيث يحتل فريق الشمال المركز الخامس برصيد 22 نقطة، من أصل 14 جولة، ويتطلع الفريق إلى تحقيق الفوز في مباراتَي السد والريان من أجل التقدم في جدول الترتيب العام والدخول ضمن أندية المربع الذهبي.
ومن المقرر أن تستكمل مباريات الدوري يوم الأربعاء المقبل بمباراتَي الغرافة حامل اللقب مع قطر، والخور مع العربي، وتختتم منافسات القسم الثاني يوم الخميس المقبل بمباراتَي الريان مع الشمال، والأهلي مع السد.
وفي شأن متصل، حقق فريقا الريان وقطر الفوز على العربي (82-81)، والخور (74-60).
ويسعى اتحاد السلة إلى تفادي أي توقف اضطراري أو تأجيل خلال الفترة القادمة، لا سيما أن مُنتخبنا الوطني لكرة السلة سوف يخوض منافسات دورة الألعاب الخليجيّة الثالثة التي ستُقام في دولة الكويت الشقيقة خلال شهر مايو المُقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X