الراية الإقتصادية
بالشراكة مع فيزا العالمية

الدولي الإسلامي يطلق بطاقات Visa كأس العالم

المير: توفير حلول تلبي تطلعات العملاء

الدوحة – الراية:

أعلن الدولي الإسلامي أنه سيقوم بإطلاق الإصدار الخاص لبطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™ الائتمانية بالشراكة مع شركة فيزا العالمية، وذلك كجزء من التزام البنك بإغناء تجربة عملائه وتقديم حلول دفع رقمية عالية المستوى لهم.

ويهدف إطلاق الإصدار الخاص لبطاقات ائتمان Visa FIFA World Cup قطر 2022 ™ إلى التفاعل مع المجتمع والأحداث التي تشكل عاملًا محوريًا في اهتماماته، وإطلاق الحماس بين الآلاف من مشجعي كرة القدم.

وستحتفظ بطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™الائتمانية من الدولي الإسلامي بنفس المزايا الرائعة التي تتمتع بها بطاقات الدولي الإسلامي الائتمانية من دخول إلى قاعات المطارات وخصومات مع شركاء مرموقين في دولة قطر، فضلًا عن اكتساب نقاط الدولي الإسلامي تتيح لهم خيارات استبدال متنوعة والكثير من المزايا الأخرى.

وسيكون بإمكان عملاء الدولي الإسلامي التقدم للحصول على بطاقات Visa كأس العالم FIFA 2022 الائتمانية عبر الطرق المعتادة وهي تطبيق الجوّال المصرفي والإنترنت المصرفي وعبر فروع الدولي الإسلامي حيث سيتم إبلاغ عملاء البنك عبر قنوات التواصل الاعتيادية فور بدء عمليات استقبال الطلبات والإصدار الفعلي.

عمر-المير

وقال السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة في الدولي الإسلامي: «يسعدنا أن نكون جزءًا من الحدث الفريد، كأس العالم FIFA قطر 2022™، بفضل شراكتنا مع فيزا مع ما يعنيه من تشويق وترقب وتفاعل وانتظار ومنافسة واجتماع مختلف الشعوب والثقافات لتعيش تجربة لا تُنسى في دولة قطر التي أصبحت عاصمة رئيسية للرياضية العالمية».

وأضاف: إن استجابة الدولي الإسلامي للشغف الذي تمثله بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ يتجلى في عدة مظاهر منها هذا الإصدار المتميز والحصري لبطاقات Visa كأس العالم FIFA 2022 الائتمانية التي نعلم مدى حرص عملائنا الكرام على اقتنائها لتكون إشارة هامة لمدى عشقهم لرياضة كرة القدم وتطلعهم في إنجاح هذا الحدث الاستثنائي الذي تستضيفه قطر كأول عاصمة في الشرق الأوسط تستضيف هذه البطولة العالمية الرياضية الأكثر شعبية في معظم دول العالم.

وأعرب المير عن تطلعه إلى: «أن تمثل بطاقات Visa كأس العالم FIFA قطر 2022™ الائتمانية من الدولي الإسلامي قيمة مضافة نوعية للعملاء على اختلاف فئاتهم وأن يستمتعوا بالمزايا الكثيرة التي توفرها لهم سواء عبر فيزا أو عبر الدولي الإسلامي، وسنحرص دومًا على أن تكون الحلول التي نقدمها لهم تلاقي تطلعاتهم وتستجيب لتوقعاتهم من الدولي الإسلامي كبنك ريادي حاز سمعة كبيرة في السوق المصرفية، ويقدم حلوله لقاعدة عملاء تتوسع باضطراد وتمنح ثقتها لما يقدمه البنك من حلول مصرفية متكاملة سواء للأفراد أو الشركات».

د. سودهير ناير

بدوره صرح د. سودهير ناير، مدير فيزا قطر بهذه المناسبة قائلًا: «يسعدنا أن نتعاون مع الدولي الإسلامي لتقديم أحدث بطاقات ائتمان Visa لكأس العالم FIFA قطر 2022 ™ لمشجعي كرة القدم في قطر. البطاقات تتمتع بميزة الدفع «دون لمس لإجراء عمليات دفع سريعة وسهلة، وبالنسبة للمسافرين، فإنها تعِد براحة البال بالقبول العالمي في مواقع شركائنا التجاريين البالغ عددها 70 مليونًا» .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X