الصفحة الرئيسية

ناصر العطية يسعى لتعويض خسارته في المرحلة الأولى لرالي أبو ظبي الصحراوي

أبوظبي – قنا:

يسعى السائق القطري ناصر صالح العطية لتعويض خسارته في المرحلة الأولى لرالي أبو ظبي الصحراوي الذي يشكل الجولة الثانية من بطولة العالم للراليات الجديدة /رايد/، التي استحدثها الاتحاد الدولي للسيارات للمرة الأولى هذا العام، وتستمر منافساته حتى العاشر من مارس الجاري، وسط مشاركة 138 سائقا ودراجا.
ويتطلع السائق القطري خلال المرحلة الثانية للرالي غدا الاثنين للتعويض، بعد خسارته في مرحلة اليوم نتيجة لتضرر عجلة سيارته الأمامية، ويسعى لحصد أكبر قدر من النقاط للاستمرار في صدارة بطولة العالم للرالي /رايد/ بعد نهاية جولتها الثانية.
ويخوض العطية منافسات رالي أبو ظبي الصحراوي على متن سيارة تويوتا هايلوكس، ويعتبر المرشح الأول للفوز.
ويتصدر العطية ترتيب بطولة العالم بفارق نقطة واحدة عن الفرنسي سيباستيان لوب، وعودته لخوض المراحل المتبقية قد تمنحه فرصة الاستمرار في صدارة بطولة العالم، بعد حصد أكبر قدر من النقاط نتيجة الفوز بالمراحل الخاصة على أن يتعثر منافسه لوب أو يتأخر ترتيبه.
يشار إلى أن المرحلة الأولى لرالي أبو ظبي الصحراوي اليوم، قد فاز بها الفرنسي ستيفان بيترهاسيل على متن سيارة أودي، وهي المرة الأولى التي تتصدر فيها سيارة هجينة، طليعة أحد الراليات الدولية، واحتل السعودي يزيد الراجحي المركز الثاني على متن سيارة تويوتا هايلوكس، بينما جاء التشيكي مارتن بروكوب ثالثا على متن فورد رابتور.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X