الراية الرياضية
تستضيفها الدوحة بمشاركة 18 دولة عربية

افتتاح اجتماعات الاتحاد العربي للرياضة العسكرية

الدوحة الراية :
برعاية وحضور سعادة الفريق الركن (طيار) سالم بن حمد بن عقيل النابت رئيس أركان القوات المُسلحة القطرية، افتتحت اجتماعات الجمعية العمومية والمكتب التنفيذي واللجان المعاونة للاتحاد العربي للرياضة العسكرية، والتي تعقد في الدوحة خلال المدة من 5 إلى 11 الجاري بمشاركة ١٨ دولة عربية.
وألقى سعادة رئيس الأركان كلمةً ترحيبيةً بالوفود المشاركة، ناقلًا ترحيب سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشؤون الدفاع بالوفود في بلدهم الثاني قطر، آملًا لهم طيب الإقامة والتوفيق في اجتماعاتهم، والخروج بقرارات وتوصيات مهمة تسهم في تطوير الرياضة العسكرية العربيّة.
كما ألقى الركن يوسف دسمال الكواري كلمةً أشاد فيها بجهود الوفود المشاركة على إسهامهم في تطوير الرياضة العسكرية العربية لما يتطلع له أبناء قواتنا المسلحة في وطننا العربي الكبير.
وألقى اللواء أركان حرب خالد شكري درويش رئيس اﻻتحاد العربي للرياضة العسكرية بالإنابة كلمةً أعرب فيها عن شكره وامتنانه للقوات المسلحة القطرية لحسن الضيافة والتنظيم.
ونقلَ الوزيرُ المفوض طارق عبدالسلام الأمين العام للاتحاد العربي للرياضة العسكرية في كلمته تحيات الأمين العام لجامعة الدول العربية، مؤكدًا تفعيل العمل العربي المشترك، ومتمنيًا لدولة قطر الأمن والأمان والتقدم والازدهار.
من ناحيتِه أعربَ العميد هيرف روبرت رئيس المجلس الدولي للرياضة العسكرية (السيزم) عن شكره لدولة قطر والقوات المسلحة القطرية لما تقدّمه من دعم للرياضة العسكريّة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X