fbpx
الراية الرياضية
حذر لاعبيه من التراخي.. كلوب:

الإنتر لم يأتِ للسياحة في إنجلترا

لندن – رويترز:
قالَ يورجن كلوب مدرب ليفربول: إن فريقه يجب أن ينسى فوزه 2-صفر على إنتر ميلان عندما يواجه الفريق الإيطالي مرة أخرى في إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم اليوم.
وقالَ في مؤتمر صحفي: «التفوق 2-صفر ربما النتيجة الأكثر التي يتم قلبها غالبًا في تاريخ كرة القدم، إذا بدأتَ الشوط الثاني وكنت متقدمًا في النتيجة الإجمالية 2-صفر واعتقدت أنك تأهلت بالفعل، فأنت تسير في الطريق الخطأ، نتيجة مباراة الذهاب كانت أفضل ما توقعت، كانت مباراة صعبة حقًا ندرك مدى جودة وكفاءة إنتر لقد فاز في آخر مبارة 5-صفر وقدم أداءً مثيرًا للإعجاب، إنه فريق يتمتع بالخبرة ولم يحضر إلى هنا للسياحة سيهاجمون خلال المباراة ونحن فريق لا يدافع عن نتيجة من أجل التأهل دعنا ننتظر ونرى ما يمكن أن يحدث».
وتحدثَ المدربُ الألماني عن آخر تطورات إصابة الثلاثي تياجو ألكانتارا وجويل ماتيب وفيرمينو بعد غيابهم عن الفوز على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.
وقالَ كلوب: «خاضوا جميعًا تدريب الأمس بالكامل يجب أن ننتظر ونرى رد فعلهم، لكن تياجو ربما يكون بحالة جيدة منذ غيابه لمدة أسبوع فقط وجويل غاب ثلاثة أو أربعة أيام لذلك يجب أن يكون على ما يرام أيضًا».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X