اخر الاخبار
لمدة 4 سنوات في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية

الاتحاد الدولي للبادل يعلن شبكة ESPN الإعلامية شريكاً رئيسياً جديداً

الاتفاقية ستجذب جمهورًا هائلاً وتوفر انتشارا واسعاً لبطولة البادل الرسمية الجديدة في 50 دولة

لوزان، مدريد، لندن، الدوحة، نيويورك، بوينس آيرس – الراية :
أقدم القيّمون على بطولة البادل العالمية الرسمية الجديدة – التي تمّ إطلاقها مؤخراً تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، وبدعم من اتحاد اللاعبين المحترفين، وشركة قطر للاستثمارات الرياضية، على الإعلان عن صفقة تاريخية مع شبكة ESPN الإعلامية، أصبحت بموجبها الشبكة شريكاً إعلامياً رسمياً لبث البطولة الرسمية الجديدة ضمن نطاق أمريكا اللاتينية، والتي تشمل أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى والمكسيك والبحر الكاريبي. وقد وقّعت الشبكة الإعلامية المملوكة من قبل شركة ديزني اتفاقية شراكة مع الاتحاد الدولي للبادل على مدى الأربع سنوات القادمة لتكون بذلك ESPN موطنًا لرياضة البادل في أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية خلال الأعوام القادمة 2022 و2023 و2024 و2025.
وستساهم شبكة ESPN الإعلامية، التي تعد من أبرز الشبكات الإعلامية الرياضية في العالم وإحدى عمالقة شبكات الإعلام الأمريكي، في التعزيز من مستوى انتشار رياضة البادل إلى مستويات غير مسبوقة في الأسواق الأمريكية الرئيسية، وإيصال التغطية الى ما يقارب الـ 50 دولة وذلك كجزء من الاتفاقية المبرمة. كما سيتم الكشف قريبًا عن صفقات بث دولية جديدة ذي أهميّة كبيرة، وذلك تماشياً مع الهدف الذي أطلقت من أجله البطولة الرسمية الجديدة، ألا وهو الانتقال برياضة البادل الى مستوى عالمي لا مثيل له في مختلف أنحاء العالم.
ومن المتوقع أن يشهد هذا الأسبوع الإعلان عن التسمية الرسمية الجديدة للبطولة، والشعار الخاص بها، ومعلومات إضافية خاصة بالعلامة التجارية للبطولة، والتي عمل تصميمها بعناية فائقة وبتوجيه من قبل أفضل المصممين المبدعين والاستشاريين في العالم.
ومنذ إطلاق البطولة الرسمية الجديدة للبادل قبل حوالي الشهر، أعلن الاتحاد الدولي البادل، بالتعاون مع اتحاد اللاعبين المحترفين وشركة قطر للاستثمارات الرياضية، عن ترقب سلسلة من الإعلانات الرئيسية المتعلقة بالبطولة، حيث جرى الإعلان حينها عن إقامة ما لا يقل عن 10 بطولات جديدة خلال العام الجاري، بما في ذلك 4 جولات من الدرجة الأولى، أصبح من المؤكد أن تستضيف الدوحة – قطر أوّل جولة من منها، وذلك اعتباراً من يوم الاثنين 28 من شهر مارس القادم وحتى 2 من شهر أبريل.
وقد حطمت تسجيلات اللاعبين في أول دورة رسمية جميع الأرقام القياسية، حيث تم تسجيل 123 زوجًا من اللاعبين المحترفين من 19 دولة مختلفة. وفي الإعلان عينه، كشف الاتحاد الدولي للبادل، عن الجوائز المالية للفائزين في جولات الدرجة الأولى، حيث تمّ تخصيص جائزة بقيمة 525،000 يورو لكل جولة منها، الذي شكّل رقماً قياسياً في تاريخ جوائز رياضة البادل، وذلك بالإضافة الى الكشف عن نظام نقاط التصنيف الجديد الخاص بالبطولة.
ويراعي العهد الجديد الذي تشهده رياضة البادل بقيادة الاتحاد الدولي للبادل، في مضمونه مستوى الاحترافية، والنمو العالمي لهذه الرياضة، مدعوماً بأفضل اللاعبين العالميين الممثَّلين من قبل رابطة اللاعبين المحترفين، وذلك بالتوازي مع شراكة عالمية استراتيجية جديدة مع شركة قطر للاستثمارات الرياضية.
وتعد شركة قطر للاستثمارات الرياضية، أحد أبرز المجموعات الاستثمارية الرائدة والداعم الرئيسي للعديد من المشاريع والعلامات التجارية الرائدة عالمياً ضمن قطاع الرياضة، حيث تعمل على تزويدها بالخبرة اللازمة لإدارة أعمالها وبالتالي المساهمة في نمو هذه المشاريع والعلامات التجارية على مستوى عالمي. 
والجدير بالذكر، أن البطولة الجديدة للبادل هي البطولة الرسمية الوحيدة تحت إدارة وتنظيم الاتحاد الدولي للبادل، التي ستدرج ضمن التصنيفات الرسمية للاعبين من قبل الاتحاد، بالإضافة إلى نيلها رعاية واسعة من قبل المجتمع الرياضي الدولي، بما في ذلك اللجنة الأولمبية الدولية.
ومن الجهة التنظيمية، تنفرد البطولة الرسمية الجديدة التابعة للاتحاد الدولي للبادل، بانضمام ممثلين عن اللاعبين المحترفين إلى مختلف اللجان والهيئات التنظيمية، وذلك بهدف إعطائهم حق المساهمة المباشرة في تشكيل مستقبل رياضتهم. 
وتعليقاً على إعلان إتمام اتفاقية الشراكة الجديدة مع شبكة ESPN الإعلامية قال السيّد لويجي كارارو، رئيس الاتحاد الدولي للبادل:” نحن ملتزمون بوعدنا أن ننتقل برياضة البادل الى مستويات عالمية، ونعني ما نقوله، حيث تعد الاتفاقية الرئيسية الجديدة مع شبكة ESPN الإعلامية لبث البطولة الرسمية الجديدة على مدى الأعوام الأربعة المقبلة ضمن نطاق أمريكا اللاتينية، التي تشمل أمريكا الجنوبية وأمريكا الوسطى والمكسيك والبحر الكاريبي، خير دليل على صدق وعودنا. وإنّ حقيقة شراكتنا مع الشبكة الإعلامية المملوكة من قبل شركة ديزني والتي تعد من أبرز الشبكات الإعلامية الرياضية في العالم وإحدى عمالقة شبكات الإعلام الأمريكي، تعكس ما نحمله من طموحات لهذه الرياضة على المستوى العالمي، كما تعكس حجم الاهتمام الهائل والاستثنائي الذي حظيت به البطولة الرسمية الجديدة من قبل المجتمع الرياضي الدولي. والمزيد آت”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X