fbpx
اخر الاخبار

السد يعلن عودة وجاهزية المهاجم الجزائري بونجاح لمواجهة الغد


الدوحة – قنا :

أعلن نادي السد تعافي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم الدولي الجزائري بغداد بونجاح من الإصابة وجاهزيته للمشاركة في مواجهة غد الثلاثاء أمام الريان في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم دوري نجوم QNB للموسم الكروي 2021-2022.
وكان بونجاح قد عانى من إصابة في العضلة الضامة تعرض لها خلال مواجهة فريقه أمام الأهلي في الجولة التاسعة عشرة والتي انتهت بفوز السد بثمانية أهداف مقابل هدفين.
وتشهد صفوف السد عودة مدافعه طارق سلمان بعد انتهاء عقوبة الإيقاف، فيما يغيب زميله بيدرو ميجيل بعد نيله البطاقة الحمراء في المباراة الماضية أمام الخور.
ويدخل السد مباراة الغد أمام الريان في كلاسيكو الكرة القطرية بعد حسمه لقب بطولة الدوري رسميا ووصوله للنقطة 56، قبل مواجهته الختامية في الجولة الأخيرة الوكرة على استاد سحيم بن حمد في نادي قطر يوم 11 مارس الجاري.
يشار إلى أن السد الذي يعتلي قمة الترتيب برصيد 56 نقطة وصل إلى 46 مباراة بدون هزيمة في مباريات الدوري بتحقيقه 41 انتصاراً وخمسة تعادلات، وبفوزه باللقب الـ16 في تاريخه عزز رقمه القياسي بحصد لقب الدوري القطري بفارق 8 ألقاب كاملة أمام الريان ثاني أكثر المتوجين باللقب.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X