fbpx
الراية الإقتصادية
من آلاف المتاجر عبر الإنترنت .. بريد قطر:

«كونيكتيد» توفر تسوقًا إلكترونيًا من 6 دول

الدوحة – الراية :
أكدت الشركة القطرية للخدمات البريدية – بريد قطر – في تغريدة على حسابها الرسمي على تويتر أمس، أن خدمة كونيكتيد تتيح للجمهور التسوّق الإلكتروني من آلاف المتاجر عبر الإنترنت من 6 دول مختلفة.
ويعمل بريد قطر، على تنفيذ خُطته الطموحة للتوسّع في توصيل أصناف وعناصر التجارة الإلكترونية بما يتماشى مع رغبات العملاء والتوسعات التي يشهدها السوقان المحلي والعالمي.
وسعيًا من جانبه لمُساعدة الأعمال التجاريّة المختلفة في زيادة حجم أعمالها وتوسيع معدل انتشارها وقاعدة عملائها شهد عام 2021 توصيل أكثر من 170.000 صنف للتجارة الإلكترونيّة وتسليمها إلى العملاء.
وتعمل بريد قطر باستمرار على توفير خيارات عديدة للجمهور، من خلال رفع كفاءة هذه الخدمة التي تتيح للمواطنين والمقيمين التسوق من متاجرهم الإلكترونية المفضلة لتصل اختياراتهم إلى عناوين منازلهم في قطر.
وتتميزُ كونيكتيد بتقديم حلول متكاملة بأسعار منافسة وخدمات عالية، عبر خدمة التسوق والشحن من المتاجر عبر الإنترنت بكل سهولة وذلك من خلال الاشتراك بموقع إلكتروني يجمع بين سهولة الاستخدام والسرعة والكفاءة لتبسيط عمليات إدارة حساب المشترك وشحناته.

وتدمجُ «كونيكتيد» المشتريات من عدة متاجر في شحنة واحدة للحصول على أسعار شحن أرخص، كما يمكن تجميع أي عدد من المشتريات في شحنة واحدة، حيث توفر «كونيكتيد» خدمة التخزين المجاني، التي تتيح للمشتركين فرصة تخزين مشترياتهم بمستودعات بريد قطر في الخارج لمدة 21 يومًا؛ لتسهيل عملية دمج الطرود وإرسالها معًا في شحنة واحدة.
وتعدُ خدمة كونيكتيد للشحن الدولي أكبر وأقوى شبكة شحن وتوصيل في قطر، وذلك بفضل امتلاكها مجموعةً متكاملةً من أدوات التسوق والشحن، وتقديمها خدمات سريعة وموثوقة بأفضل وأقل الأسعار.
وحرصت بريد قطر على ارتفاع مؤشر الأداء لعام 2021 ليصل إلى 96.7%، بذلك يحتل المركز الثالث عالميًا وفقًا لتقرير اتحاد البريد العالمي، وذلك بعد تحقيق نسبة 96.90% من أصل المستهدف 88.00% وهي النسبة العليا لبريد قطر، بالإضافة إلى ارتفاع تقييم أداء البريد الممتاز لدولة قطر لتحتل المركز الخامس على مستوى العالم، حيث بذلت الشركة جهودًا كبيرة لتحسين معايير أداء الخدمات البريدية وتحقيق أعلى مستويات جودة الخدمات على الإطلاق، وتجاوز المعدل المستهدف. وبحسب، مؤشرات اتحاد البريد العالمي، يبلغ أداء البريد الممتاز للصادر 99.82% وللوارد 99.53% خلال الفترة الراهنة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X