الراية الرياضية
في إطار البحث عن أفضل المواهب الإعلامية

السعودي الحمّاد ينضم لـ beIN SPORTS

الدوحة- [:
أعلنت مجموعة beIN الإعلامية، المجموعة الإعلامية الرائدة ضمن قطاع الرياضة والإعلام والترفيه، عن تعاقدها مع المذيع السعودي المخضرم طارق الحمّاد، حيث سينضمّ إلى فريق عمل قنوات beIN SPORTS الرياضية، التي تتمتّع بمجموعة من أفضل المواهب الإعلامية ضمن عالم الرياضة.
قادمًا من شركة الرياضة السعودية (SSC)، ينضمّ الحمّاد إلى فريق عمل beIN حاملًا في جعبته ما يزيد عن 20 عامًا من الخبرة الإعلامية، أمضى 15 عامًا منها كمذيع رياضي متخصص.
وكان الحمّاد قد عمل مع مجموعة من أبرز الوسائل الإعلامية الرائدة كقناة الجزيرة الرياضية، وأبوظبي الرياضية، ومجموعة MBC الإعلامية، وغيرها من القنوات التلفزيونية والإذاعية البارزة في المنطقة.
وتعليقًا على انضمام المذيع السعودي طارق الحمّاد إلى قنوات beIN SPORTS الرياضية، قال محمّد البدر مدير قنوات beIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: «يسرّنا الإعلان عن انضمام الحمّاد إلى مجموعة beIN الإعلامية، حيث يشكّل إضافة قيّمة إلى فريق عملنا، من أفضل المواهب الإعلامية، المتطوّر بشكل مستمر يأتي انضمام الحمّاد إلينا في وقت مثالي، بينما نستعد لتشكيل فريق استثنائي لتغطية الحدث الرياضي الأكبر الذي ستشهده قطر نهاية العام، مع كأس العالم FIFA قطر 2022، حيث تتمتّع beIN بحصرية بث البطولة في المنطقة».
وسيظهر طارق الحمّاد على شاشة beIN SPORTS إلى جانب مقدّمي البرامج الرياضية من المواهب الاستثنائية التي تتمتّع بها المجموعة، بمن فيهم محمّد سعدون الكواري، وآسيا عبدالله، وآندي كير.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X