الراية الرياضية
فتح أول متجر رسمي لنادٍ رياضي أجنبي في المدينة الأمريكية الكبيرة

الباريسي يقتحم قلب نيويورك

نادي العاصمة الفرنسية في طريقه إلى أن يصبح من العلامات الرياضية الكبرى في العالم

باريس – الراية :
بعد 10 سنوات من جولته الأولى في الولايات المُتحدة، فتحَ النادي الأيقوني لباريس سان جيرمان ورائد البيع بالتجزئة للوازم الرياضية Lids أول متجر للنادي في الساحل الشرقي في نيويورك. المتجر أول متجر رسمي لنادٍ رياضي أجنبي في نيويورك. هذا الافتتاح يدخلُ ضمن عقد الترويج والتوزيع المبتكر المُوقّع مع Fanatics عام 2020، وسيشهد شراكة عملاق التوزيع Lids في الافتتاح وفي استثمار المتجر. إنها مرحلة جديدة للتنمية الدولية لباريس سان جيرمان بعد الافتتاح الناجح لأول متجر أمريكي بالتعاون مع Fanatics و Lids في لوس أنجلوس قبل عام. سيكون متجر باريس سان جيرمان الرسمي في نيويورك أكبر متجر للنادي في الولايات المتحدة وخارج فرنسا حتى الآن. وباتت شبكة التوزيع الدولية لباريس سان جيرمان تضم الآن 3 محلات في اليابان و2 في طوكيو و1 في ناغويا و1 في سيول في كوريا الجنوبية و2 في الدوحة.
سيقدمُ المتجرُ الجديد مجموعةً متنوعةً واسعة من القمصان والقبعات والإكسسوارات، مع مجموعة كاملة من ملابس نايكي وجوردان ومجموعات الأزياء وتصميمات PSG مستوحاة من نيويورك ومتاحة حصريًا في هذا الموقع الجديد. تقدمُ هذه الوجهة الفريدة لمحبي باريس سان جيرمان في نيويورك وأولئك الذين يسافرون من جميع أنحاء العالم، محطة تشخيص، ميزة توقيع من العديد من نقاط بيع Lids، بحيث يمكن للمُشجعين تخصيص منتجاتهم باريس سان جيرمان في الموقع. بالإضافة إلى ذلك، فإن بعض المقتنيات مثل قمصان المباريات، حصرية وموقعة، وكذلك منتجات أخرى لفريق كرة القدم ستكون متاحة أيضًا للبيع.
وقال زوهار رافيد كبير نواب الرئيس ومسؤول التنمية الدولية ل Fanatics : «مرة أخرى، يظهر باريس سان جيرمان المثال عن طريق فتح متجر رئيسي في قلب نيويورك، أحد أكبر مفترقات طرق الرياضة والثقافة والأزياء الشاملة». وأضاف: إن النادي يدفع باستمرار لحدود جديدة، ويسعدنا تشكيل فريق جديد مع شركائنا في Lids لتوسيع وجوده العالمي في سوق دولي رئيسي ومساعدة باريس سان جيرمان في مشواره ليصبح أحد الأندية الرياضية ومن أقوى العلامات التجارية ثقافيًا في العالم». وقال فابيان آليغر، مدير العلامة، في باريس سان جيرمان: إن تطورَ العلامة التجارية لباريس سان جيرمان على مدار السنوات العشر الأخيرة يعتبر حقًا فريدًا من نوعه. أن يصبح باريس سان جيرمان أول نادٍ رياضي يفتح متجرًا رسميًا في نيويورك هو مرحلة مفصلية وأساسية في تحويل النادي كواحدة من العلامات التجارية الرياضية الكبرى في العالم. نحن سعداء بالتعاون مع Lids لتعزيز وجودنا في أمريكا الشمالية. أصبح النادي الآن يحتلُ المركز الرابع بين الأندية الرياضية في العالم على مستوى الانتشار عبر شبكات التواصل الاجتماعي وقاعدة المعجبين لدينا، في جميع أنحاء العالم -خاصة في الولايات المتحدة- تشهد نموًا استثنائيًا. أكثر من 160 مليون معجب يتابعون فريقنا كل يوم. نيويورك هي قمة هذا النمو. نحن متشوقون لأن يعيش عشاقُ باريس سان جيرمان في جميع أنحاء العالم تجربةَ هذا المحل الجديد.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X