fbpx
الأخيرة و بانوراما

حفل فني إيطالي في كتارا

الدوحة – قنا:

قدمت المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» حفلًا موسيقيًا في الهواء الطلق، أحيته فرقة «ثلاثي باولو فريسو» الإيطالية، وذلك على الواجهة البحرية للحي الثقافي بكتارا، بالتعاون مع سفارة الجمهورية الإيطالية لدى الدولة.

حضر الحفل سعادة السيد أليساندرو برونس سفير الجمهورية الإيطالية لدى الدولة، وعدد من أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية، بالإضافة إلى جمهور متنوع من عشاق الموسيقى الإيطالية وعشاق موسيقى الجاز.

وبهذه المناسبة، أعرب سعادة السفير الإيطالي عن سعادته بحضور جمهور كبير لمتابعة هذا العرض العالمي الذي تم العمل على أن يكون في الهواء الطلق تماشيًا مع السياسة الوقائية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19)، مشيدًا بشهرة فرقة «ثلاثي باولو فريسو» العالمية، وبتميز الموسيقى التي تقدمها، حيث لقيت كل مرة نجاحًا باهرًا في مختلف الدول التي عرضت فيها أعمالها.

كما أكد سعادته أن الموسيقى تعد ملتقى جميع الثقافات والشعوب، فهي لا تعترف بالاختلافات والحدود، كما أنها تهدي متابعيها فرصة الشعور بالاسترخاء والاستمتاع بالجمال، وتوحدهم من خلال لغة النوتات والألحان العالمية.

وتميز هذا الحفل بأسلوب مشوق للذكريات، واتسم ببعد عاطفي يدمج الموسيقى بالحياة، حيث قدم أعضاء الفرقة، وهم باولو فريسو ودينو روبينو وماركو باردوسيا، تجاربهم وأساليبهم الفردية، وتاريخهم ليكمل كل منهم الآخر في حوار موسيقي مبهر.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X