الراية الرياضية
سامبدوريا يستضيف اليوفي

ميلان يسعى لفك عقدته

ميلانو – أ ف ب:
يريدُ ميلان المتصدرُ التخلصَ من عقدة الفرق المتواضعة التي انتزعت منه نقاطًا هامة في الآونة الأخيرة عندما يستضيفُ إمبولي الثالث عشر في الجولة ال 29 من بطولة إيطاليا لكرة القدم.
وغالبًا ما قدم ميلان أفضلَ عروضه في مواجهة الفرق القوية وتحديدًا جاره إنتر بعد فوزه عليه في الدوري الشهر الماضي وانتزاعه التعادل السلبي معه في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، ثم العودة بفوز ثمين على نابولي في عقر دار الأخير لينفرد بالصدارة بفارق نقطتَين عن إنتر و3 عن نابولي.
ويخوضُ ميلان سلسلةً من المباريات ضد فرق مُتواضعة في الفترة القادمة، فبعد مواجهة إمبولي، يلتقي كالياري، وبولونيا، وتورينو، وجنوى تواليًا وجميعها في القسم الثاني من جدول الترتيب.
ويسعى إنتر ميلان إلى استعادة توازنه بعد خيبته القارية ومواصلة صحوته المحلية في سعيه إلى الدفاع عن لقبه خصوصًا أنَّه سيخوضُ مواجهتَين قويتَين في المرحلتَين المقبلتَين أمام ضيفه فيورنتينا ومضيفه وغريمه التقليدي يوفنتوس. ويتخلفُ إنتر ميلان بفارق نقطتَين عن جاره ميلان لكنه يملك مباراة مؤجلة ضد بولونيا.
أما يوفنتوس فسيحاولُ المُحافظةَ على سجله خاليًا من الهزائم في 14 مباراة تواليًا في الدوري المحلي عندما يحل ضيفًا على سامبدوريا.يلتقي اليوم سبيزيا مع كالياري، وساليرنيتانا مع ساسولو.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X