fbpx
اخر الاخبار

4 انتصارات للادعم في انطلاقة بطولة آسيا للسنوكر

الدوحة – قنا :

حقق لاعبو قطر أربعة انتصارات في الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات بطولة آسيا للسنوكر للرجال التي ينظمها الاتحاد القطري للبليارد والسنوكر وسط مشاركة 43 لاعبا يمثلون 19 دولة، وذلك على صالة الاتحاد ولمدة خمسة أيام .
وجاء الانتصار الأول عبر مهنا العبيدلي الذي تغلب على نظيره السوري عبدالكريم مقصود بنتيجة أشواط (4- 2) في المجموعة الرابعة.
أما الانتصار الثاني فقد حققه أحمد سيف على حساب بطل بنجلاديش أحمد نظام الدين بنتيجة أشواط (4- 1) في المجموعة السادسة.
وكتب بشار حسين الانتصار القطري الثالث بعد تخطيه عقبة منافسه الأردني خالد الديابات بنتيجة أشواط (4- 1) في المجموعة السابعة.
وأخيرا حصد علي العبيدلي الانتصار الرابعة بتغلبه على منافسه اليمني أحمد جبهان بنتيجة أشواط (4- صفر) في المجموعة التاسعة.
وفي بقية نتائج لاعبي قطر في إطار مباريات الجولة الأولى، خسر منصور العبيدلي أمام الباكستاني إحسان رمزان الفائز بلقب بطولة العالم في الدوحة مساء بنتيجة أشواط (صفر- 4) في المجموعة الأولى.
كما خسر خميس العبيدلي أمام منافسه العراقي علي حسين بنتيجة أشواط (صفر- 4) في المجموعة الخامسة، وأيضا خسر بدر الشرشني أمام منافسه البحريني حبيب صباح بنتيجة أشواط (صفر- 4) في المجموعة الثامنة
وخسر عيسى الكبيسي أمام منافسه التايلاندي كريتسانوت لرتساتاياثورن بنتيجة أشواط (صفر- 4) في المجموعة الحادية عشرة، كما خسر محمد البنعلي أمام نظيره التايلاندي باساكورن صواناوات بنتيجة أشواط (صفر- 4) في المجموعة العاشرة.
ويشارك المنتخب القطري في البطولة الآسيوية بتسعة لاعبين، حيث تختتم يوم غد /الاحد/ مباريات دور المجموعات والذي يشهد تأهل أول لاعبين من كل مجموعة إلى الدور الثاني، على أن يتأهل أصحاب أفضل نتائج في هذا الدور ثمن النهائي مباشرة.
وفي أبرز مباريات الجولة الأولى، فاز الهندي بانكاج ادفاني على محمد طه ارشاث بنتيجة (4- 2) في المجموعة الأولى، والإيراني أمير ساراخوش وصيف بطولة العالم بالدوحة على العماني حسين العلاواتي بنتيجة (4- 1)، و تشيونج كا واي بطل هونج كونج على الكوري الجنوبي جانج هوسون بنتيجة أشواط (4- صفر) .
وتعد بطولة آسيا للسنوكر هي البطولة الخامسة التي تستضيفها الدوحة على مدار الأيام الماضية، بعد بطولة العالم للسنوكر للرجال التي حصدها الإيراني احسان رمزان بفوزه على الإيراني أمير ساراخوش بنتيجة (6- 5)، وبطولة العالم للسنوكر للسيدات التي توجت بها البجيكية ويندي جونز اثر تغلبها على التايلاندية نوتشارت وونغهاروثاي بنتيجة أشواط (4- 1)، وبطولة العالم للسنوكر للشباب تحت 21 عاما التي فاز بها اللاعب النمساوي فلوريان نيسلي بعد تغلبه على التايلاندي تويسب كونجكيتشيرتشو بنتيجة أشواط (6- 5) ، وبطولة آسيا للسنوكر للسيدات التي توجت بلقبها اللاعبة التايلاندية التايلاندية سيريبابورن نوانثا خمجان بعد الفوز على مواطنتها نوتشارت وونغهاروثاي بنتيجة أشواط (4- 2).

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X