fbpx
المحليات
سوق محاصيل يستأنف نشاطه الخميس والجمعة والسبت أسبوعيًا

اختتام النسخة السادسة لمهرجان محاصيل في كتارا

الدَّوحة- قنا:

اختُتمتْ أمس، النسخةُ السادسةُ لمهرجان محاصيل الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي «كتارا» بالجهة الجنوبية، وذلك وسط إقبال لافت من قبل الزوَّار والمتسوِّقين، ونجاح كبير في تسويق المنتجات المحلية.

وسيواصل سوق محاصيل استقبال رواده أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع حتى منتصف مايو القادم. وأعرب العديد من أصحاب المزارع والمشرفين على أجنحة الشركات الوطنية عن سعادتهم بالمشاركة بالنسخة السادسة لمهرجان محاصيل، مشيدين بما يحققه المهرجان من نجاح متميز للعام السادس على التوالي، وهو ما يعكس السمعة الطيبة التي تكتسبها المنتجات المحلية للمزارع القطرية كالخضار والفاكهة والعسل والتمور إلى جانب المنتجات العديدة والمتنوعة للشركات الغذائية الوطنية كإنتاج لحوم الأغنام والأبقار والدواجن والطيور والسمن والحليب والألبان والأجبان والعصائر.

ولفتوا إلى أن المزارع وشركات الإنتاج الغذائي تحرص دائمًا على تنويع منتجاتها وتطويرها من أجل مواكبة تطلعات المستهلكين وتلبية احتياجاتهم وطلباتهم، مؤكدين أن المنتجات المحلية استطاعت أن تفرض نفسها بقوة في المهرجان وتنال ثقة المتسوقين والزوار، بكافة فئاتهم وأطيافهم، وذلك لجودتها ووفرتها ومطابقتها للمواصفات والمقاييس، وتقديمها بطرق وبأساليب جديدة ومبتكرة، وأشكال وطرق عصرية.

من جانبهم، أشادَ زوَّار مهرجان محاصيل السادس بالدور المهم والحيوي الذي يقوم به المهرجان في تقديم أفضل ما تنتجه الشركات الوطنية من المنتجات الزراعية والحيوانية الطازجة التي تجود بها خيرات المزارع القطرية، وعرضه بأسعار تنافسية، مؤكدين أن محاصيل أصبح يشكل محطة هامة في تسويق منتجات القطاع الزراعي والحيواني في قطر.

وقال سلمان النعيمي رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان محاصيل في نسخته السادسة: إنَّ محاصيل 2022، شهد حضورًا كثيفًا من قبل الزوار وتفاعلًا من المزارع والشركات والمصانع الغدائية القطرية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X