fbpx
المحليات
خلال مشاركتها في ملتقى اتحاد المستشفيات العربية بالقاهرة

مؤسسة حمد تناقش التحول الرقمي في قضايا الصحة العامة

الدَّوحة- قنا:

تشاركُ مؤسسةُ حمد الطبية في فعاليات الملتقى السنوي الثالث والعشرين لاتحاد المستشفيات العربيَّة، الذي تنطلق أعماله في القاهرة يوم «الاثنين» المقبل تحت عنوان «نحو إطلاق استراتيجيات رعاية صحيَّة جديدة».

ويشاركُ في الملتقى، الذي يقامُ بالتزامن مع اجتماع وزراء الصحة العرب، قادة ومُزودو الرعاية الصحية في البلدان العربية، لبحث المستجدات في قطاع الرعاية الصحية، كما يشهدُ المشاركون الفعاليات العلمية وجلسات النقاش المفتوح ومعرض المستلزمات الطبيَّة.

وتحرصُ مؤسسة حمد الطبية على التواجد في هذا الملتقى، الذي يستمر يومين، للتعريف بتطورات الرعاية الصحية في قطر والاطلاع على المستجدات في مجال الرعاية الصحيَّة على المستويَين الإقليمي والدولي.

وقالَ السيد علي عبدالله الخاطر، رئيس لجنة الاتصال العُليا للرعاية الصحية بوزارة الصحة العامة، الرئيس التنفيذي للاتصال المؤسسي بمؤسسة حمد الطبية رئيس وفد المؤسسة المشارك بالملتقى: إن خدمات الرعاية الصحية التي تقدمُها مؤسسة حمد الطبية تحققُ المعايير العالمية من حيث الجودة والتطور، مشيرًا إلى أن المشاركة في الملتقى تأتي من أجل تبادل الخبرات مع مؤسسات الرعاية الصحية في البلدان العربية، والتعريف بالتطورات التي يشهدها قطاع الرعاية الصحية في دولة قطر وما تقدمُه مؤسسة حمد الطبية باعتبارها المزود الرئيس لخدمات الرعاية الصحية في الدولة.

وأضافَ: إنَّ مشاركةَ المؤسسة في الملتقيات والمعارض الصحية الكبرى تأتي ضمن خططها الاستراتيجية للتواجد إقليميًا ودوليًا في كافة الفعاليات الصحية، ولذا تحرصُ المؤسسةُ على المشاركة في ملتقى اتحاد المستشفيات العربية، لمواكبة المستجدات العالمية في مجال الرعاية الصحية والتعرف على التطور الحاصل في البرامج العلاجية والإدارة الصحية وتبادل الخبرات والمناقشات مع قادة الرعاية الصحية من المشاركين في الجلسات النقاشية والمعرض المُصاحب.

وتشاركُ مؤسسةُ حمد الطبية في جلستين نقاشيتين، حيث يلقي السيد ناصر النعيمي، نائب الرئيس لقطاع الجودة، مدير مركز خبرات ومشاركات المرضى والموظفين بمؤسسة حمد الطبية، محاضرتين حول التحول الرقمي في قضايا الصحة العامة والتوجه إلى الرعاية المرتكزة على المريض، بينما يقومُ السيد محمد مبارك النعيمي، نائب رئيس اتحاد المستشفيات العربية، بإدارة جلسة نقاشية بعنوان «طرق جديدة للنهوض بقطاع الرعاية الصحية في البلدان العربية».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X