اخر الاخبار

الدوري الإسباني : ريال مدريد المتصدر يواجه برشلونة غدا في الكلاسيكو

مدريد – قنا :

تشهد منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم غدا /الأحد/ مباراة الكلاسيكو بين الغريمين التقليديين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، والتي تقام ضمن الجولة الـ 29 على ملعب “سانتياغو برنابيو” في العاصمة الإسبانية مدريد.
وتحظى مباراة الفريقين التي توصف بكلاسيكو الأرض باهتمام متابعي كرة القدم العالمية في مختلف أنحاء العالم، ويدخل ريال مدريد المباراة من موقع صدارة الترتيب برصيد 66 نقطة من 28 مباراة، فيما منافسه برشلونة في المركز الثالث بـ 51 نقطة من 27 مباراة.
ويغيب الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني عن مباراة الكلاسيكو، وذلك لعدم تعافيه من إصابة في الساق.
وأعلن الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مؤتمر صحفي اليوم غياب بنزيمة وكذا غياب الظهير الفرنسي فرلان مندي عن مباراة برشلونة.
ويشكل غياب الهداف بنزيمة ضربة قوية لفريقه متصدر الدوري في ظل تألقه الملفت هذا الموسم وتسجيله 22 هدفا في الدوري المحلي يتصدر بها ترتيب الهدافين، كما ساهم في بلوغ فريقه الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بتسجيله أهداف فريقه الثلاثة في مرمى باريس سان جرمان الفرنسي في المباراة التي انتهت بثلاثة أهداف لهدف في إياب الدور ثمن النهائي.
وكان بنزيمة قد تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الأخيرة أمام مايوركا في الدوري /الإثنين/ الماضي التي سجل خلالها هدفين وصنع تمريرة حاسمة قبل أن يغادر المباراة عند الدقيقة 87.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X