اخر الاخبار
في 18 دولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا

الآسيوي يعلن حصول beIN SPORTS على حقوق بث التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر2022

كوالالمبور – الراية :
أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم التوصل لاتفاقية مع قنوات beIN SPORTS، التابعة لمجموعة beIN الإعلامية، كي تصبح شريكاً ناقلاً للمباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم FIFA قطر 2022™ (الطريق إلى قطر)، المقررة يومي 24 و29 مارس 2022.
وحصلت قنوات beIN SPORTS على حقوق بث المباريات المرتقبة في 18 دولة بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا في كل من الجزائر والبحرين وتشاد وجيبوتي ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا وموريتانيا والمغرب وفلسطين وقطر والصومال والسودان وسوريا وتونس واليمن.
ومن أجل تغطية هذه المباريات، ستقوم مجموعة beIN  بإطلاق أربع قنوات مخصصة لمباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وهي beIN SPORTS AFC، و beIN SPORTS 1 AFC، و beIN SPORTS 2 AFC، و beIN SPORTS 3 AFC، والتي ستقوم بعرض المباريات وفق أحدث تقنيات البث الرقمي 4K وتعليق عالمي المستوى، بحيث يتم تقديم تغطية شاملة وخبرة مميزة للمشاهدين، وسيكون التعليق على المباريات باللغات العربية والانكليزية والفرنسية.
ووصلت مباريات التصفيات الآسيوية لكأس العالم إلى مرحلة الحسم، حيث تطمح المنتخبات المتنافسة في حسم بطاقات التأهل بالجولتين التاسعة والعاشرة.
في المجموعة الأولى ضمنت إيران وكوريا الجنوبية حسم بطاقتي التأهل المباشر، وهما تتنافسان الآن من أجل الفوز بالصدارة، في حين تتنافس منتخبات الإمارات ولبنان والعراق على المركز الثالث المؤهل للملحق الآسيوي.
أما في المجموعة الثانية فإن ثلاثة منتخبات تتنافس على بطاقتي التأهل المباشر، حيث تتصدر السعودية أمام اليابان الثانية وأستراليا الثالثة.
وستكون حقوق متابعة مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم متاحة عبر سلسلة متنوعة من باقات المشتركين في شبكة بين ان، وهي: باقة قمة، باقدة تميز، باقة انطلاقة، ليغاسي النخبة، ليغاسي تميز، ليغاسي الرياضة، كما سيكون بإمكان المشاهدين متابعة المباريات عبر الانترنت من خلال بي ان كونكت وتود.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X