الراية الرياضية
انتظم في معسكر داخلي بمعنويات عالية وتركيز كبير

العنابي يبدأ الإعداد لاختباري بلغاريا وسلوفينيا

متابعة – حسام نبوي:

بمعنويات عالية للغاية دشنَ أمس منتخبُنا الوطني تدريباته اليوميّة خلال معسكره الإعدادي الذي بدأه أمس ويستمرُ حتى 29 مارس الجاري، يخوضُ خلاله المنتخب مباراتَين وديتَين، الأولى أمام بلغاريا يوم 26 مارس الجاري على استاد المدينة التعليمية في ال 30: 8 مساءً، والثانية مع سلوفينيا يوم 29 على نفس الملعب وفي نفس التوقيت.
وحرصَ الإسباني فيليكس سانشيز مُدرب العنابي على الاجتماع باللاعبين قبل مران الأمس للحديث عن المرحلة المقبلة ومدى الاستفادة التي يجب أن يحققها المنتخبُ خلال وديتي بلغاريا وسلوفينيا، بعدها بدأ الفريق أول تدريباته والتي تستمر بصفة يومية حتى الانتهاء من المعسكر.
وكان الجهاز الفني قد أعلن قائمة المنتخب للمعسكر والتي تضم 23 لاعبًا وهم: سعد الشيب ومشعل برشم وأكرم عفيف وبوعلام خوخي وبيدرو ميجيل وعبدالكريم حسن وعلي أسد ومحمد وعد وطارق سلمان ومصعب خضر (السد)، وإسماعيل محمد وبسام الراوي وعاصم مادبو وعبدالله الأحرق وكريم بوضياف ومعز علي وعبدالرحمن محمد (الدحيل)، وأحمد علاء وهمام الأمين ويوسف حسن (الغرافة)، وخالد منير وحازم أحمد (الوكرة)، ونايف الحضرمي (الريان).
وبعد المباراتَين الوديتَين للعنابي يعودُ اللاعبون إلى أنديتهم من أجل المشاركة في مباريات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا التي ستقامُ خلال الفترة من 7 إلى 27 أبريل المقبل في المملكة العربية السعودية التي استضافت مجموعات غرب القارة.
وكان سانشيز وجهازه المعاون قد حرصا على متابعة اللاعبين الدوليين في الفترة الأخيرة بشكل كبير للوقوف على مستواهم في مباريات الدوري وأيضًا مباريات كأس سمو الأمير، واختيار القائمة التي سيعتمدُ عليها في الفترة المقبلة.
الجدير بالذكر أنه سيتم تفريغُ اللاعبين الدوليين عقب مباريات دوري أبطال آسيا، لبدء المرحلة الأخيرة من مراحل الإعداد لمونديال قطر 2022، ولن يشاركَ الدوليون مع أنديتهم مع بداية الموسم الجديد في دوري 2022-2023 الذي سيبدأ في أغسطس المُقبل.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X