الراية الرياضية
احتفت بها أسرة الناقل الرسمي للمونديال

الكأس في beIN SPORTS

البدر: أصبحنا على مقربة من المراحل النهائية للاستعدادات للحدث التاريخي

الدوحة – الراية:
بينما يمضي العدّ التنازلي لكأس العالم FIFA قطر 2022 نحو تاريخ الانطلاق، حيث بات على بعد ما يقل عن 250 يومًا، احتفت مجموعة beIN الإعلامية، وقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS، الناقل الرسمي لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستضافة الكأس الأيقونية الرسمية للبطولة، وذلك داخل مقرّها الرئيسي في الدوحة، حيث نظّمت فعالية مميّزة خصّت بها كافة الموظفين لديها.
وقد حظي موظفو beIN بفرصة استثنائية لن تتكرر، حيث أقدمت المجموعة على دعوتهم لمشاركتها هذه المناسبة المميّزة وتخليد هذه اللحظة التاريخية في مسيرتهم المهنية، من خلال التقاط صورٍ تذكاريةٍ لهم مع الكأس الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022.
وبهذه المناسبة، قال محمّد البدر، مدير قنوات beIN في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: لقد أصبحنا على مقربة من المراحل النهائية للاستعدادات القائمة لهذا العام الاستثنائي من تاريخ قطر، الذي يعد العام الأبرز في تاريخ مجموعتنا ومسيرة عمل موظفينا، الذين يشكّلون النواة الأساسية لإتمام هذا الإنجاز وتكلله بالنجاح. كما يعملُ موظفو beIN بجدٍ غير متناهٍ لتقديم مجموعة هائلة من أبرز الأحداث العالمية لجمهورنا في المنطقة، ما يعكس مستوى الالتزام والخبرات التي يتمتعون بها على مختلف الصعد. كما أننا نفتخرُ بأن تكون beIN في صميم هذا الحدث الاستثنائي من تاريخ قطر، والمنطقة، كما العالم بأسره. وتستعدُ beIN SPORTS للمرحلة المفصلية القادمة من رزنامة المونديال، مع القرعة النهائية لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022، التي ستستضيفها الدوحة يوم الجمعة الموافق 1 من شهر أبريل القادم، حيث من المقرر أن تفاجئ beIN الملايين المشاهدين بتغطية استثنائية للحدث من خلال مجموعة واسعة من البرامج الحصرية، والأفلام الوثائقية، والأفلام التاريخية، والمقابلات المميزة، احتفالًا منها بهذا الحدث الاستثنائي، وذلك عبر قنواتها المخصصة لنقل الحدث باللغتين العربيّة والإنجليزيّة.

العلامات

تعليقات ٪s

  1. أصبحت شبكة bein من أهم المؤسسات الأعلامية على نطاق عالمي متجاوزا مرحلة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حسب رأينا لذالك فالملايين حول العالم باتو يأملون بالجديد دائما وبحقوق جديدة وبمفاجأت سعيدة تماما كما فاجأتنا الشبكة بالحقوق الأسيوية والقنوات الجديدة الخاصة بالحدث ونتمني المزيد بقادم الأيام والسنين ونتمني أن تكثف الشبكة من جهودها لمحاربة القرصنة والقضاء عليها عن طريق بناء تحالف عالمي يضم كبار الشبكات التلفزيونيه المشفرة على مستوي عربي وعالمي معا والأمنية الأخيرة نتمني عودة الدوري الأيطالي الموسم القادم أو الألماني أو التحصل على حقوق wwe وشكرا لكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X