الراية الرياضية
في منافسات كرة القدم والطائرة والسلة

اليوم نصف نهائي الألعاب الشاطئية

الدوحة – الراية:
تقام اليوم مباريات الدور نصف النهائي في منافسات كرة القدم والطائرة والسلة 3×3 ضمن النسخة الثانية من بطولة اللجنة الأولمبية للألعاب الشاطئية 2022، المقامة حاليًا على الملاعب الشاطئية بالحي الثقافي كتارا.
وكانت المنافسات قد شهدت إثارة كبيرة من أجل التأهل لنصف النهائي وصولًا إلى التتويج باللقب في الفئات الثلاث. ففي منافسات كرة القدم الشاطئية تمكن فريق «المشاف» من مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الثالث على التوالي الذي جاء على حساب فريق جرينتا بنتيجة 6/‏‏‏4 ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية، وضمن نفس المجموعة فاز فريق سيدارز اللبناني على فريق نجوم الدوحة بثلاثية نظيفة، فيما شهدت المجموعة الأولى فوز فريق الرواد على فريق الذخيرة 3/‏‏‏ صفر، وفريق الوجبة على فريق الهلال بهدفين دون رد.
ومن المنتظر أن تنطلق اليوم مواجهات الدور نصف النهائي قبل أن تستأنف البطولة في اليوم الختامي الجمعة بإقامة المباريات النهائية في فئتي الرجال والسيدات.
وفي كرة الطائرة الشاطئية، وضمن مباريات المجموعة الأولى ، حقق فريق النسور فوزًا مستحقًا على فريق المرقاب بشوطين نظيفين، وضمن المجموعة نفسها تمكن الوعب من تخطى عقبة فريق سميسمة بشوطين دون رد أيضا، في حين شهدت المجموعة الثانية فوز لوسيل على النواخذة بنتيجة 2/‏‏‏1.
أما منافسات السيدات لكرة الطائرة الشاطئية فقد شهدت فوز فريق المها على حساب أكاديمية الاتحاد 2 بشوطين دون رد، كما فاز فريق المحاربين على فريق أكاديمية الاتحاد 1 بنفس النتيجة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X