اخر الاخبار

الجواد “فرست كلاس” يفوز بلقب شوط دبي كحيلة كلاسيك للخيل العربية الأصيلة

دبي  – قنا :

حقق الجواد “فرست كلاس” بشعار المالك نايف بن سعد بن شريدة الكعبي، انتصارا من الفئة الأولى، ليهدي مالكه لقب دبي كحيلة كلاسيك للخيل العربية الأصيلة، بعد فوزه بالمركز الأول في الشوط الذي أقيم اليوم لمسافة 2000 متر ضمن أشواط ختام منافسات كأس دبي العالمي.
وأحرز “فرست كلاس” الفوز بإشراف المدرب ألبان دو ميول وبقيادة الخيال رونو توما، ليؤكد أنه جواد من طراز رفيع، خاصة وأنه فاز في مشاركته السابقة وتحديدا في الخامس والعشرين من الشهر الماضي بكأس المنيفة المصنف على مضمار الرياض بالمملكة العربية السعودية، كما حصد قبل ذلك مباشرة لقب داربي قطر الدولي من الفئة الثانية في التاسع والعشرين من شهر يناير على مضمار الريان، وتقدم يومها على الجواد البطل “عابس” صاحب العديد من الانتصارات على مستوى الفئة الأولى.
وجاء “كيرلس ديل روك” وصيفا بإشراف المدرب جيه سي بيكو وبقيادة الخيال بي كوزغريف، بينما جاء في المركز الثالث الجواد “هادي دو كارير” ملك خليفة بن شعيل الكواري وبإشراف المدرب توما فورسي وبقيادة الخيال أوليفييه بلييه.
وفي تعليقه على هذا الفوز الكبير، قال الخيال الفائز رونو توماس:” قدمنا أداء نموذجيا خلف من شغلوا المقدمة مبكرا، وكانت القرعة في صالحنا، حيث إن ترتيب البوابات له تأثيره الكبير على هذا المضمار، وقدم الجواد أداء قويا طوال الشوط، ولحقت بشاغلي المقدمة مبكرا، ثم شغلنا المقدمة بسهولة وعززنا من قوة اندفاعنا نحو خط النهاية”، معربا عن سعادته بالفوز بهذا الشوط.
أما المدرب ألبان دو ميول فكان ذلك فوزه الأول بلقب دبي كحيلة كلاسيك، وقال “كنت أنتظر منذ فترة طويلة الفوز بهذا الشوط، خاصة وأنني فزت بمعظم الأشواط الكبيرة الأخرى للخيل العربية الأصيلة هنا، وكان هذا هو الشوط الوحيد الذي ينقص سجلي، وأشعر بالسعادة بالفوز بهذا الشوط وتحقيق انتصار قطري”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X