fbpx
الراية الرياضية
تأهل لربع نهائي جولة روساريتو الشاطئية

أدعم الطائرة يتألق في المكسيك

الدوحة- الراية:
تَأهلَ مُنتخبُنا الوطنيُّ للكرة الطائرة الشاطئية المكوَّن من الثنائي شريف يونس، وأحمد تيجان إلى الدور ربع النهائي لجولة روساريتو المكسيكية (الرجال والسيدات) أولى الجولات العالميَّة التي ينظمها الاتحادُ الدوليُّ للكرة الطائرة «FIVB»، لعام 2022.
تمكنَ أدعم الطائرة من تحقيق الفوز على المنتخب النمساوي المكوَّن من الثنائي روبن سيدل وفيليب والر، بنتيجة شوطين مقابل شوط بواقع نتائج «21-13 و21-16» أمس، ضمن مباريات دور ال 16.
تشهدُ جولة روساريتو المكسيكية مشاركة أفضل 16 منتخبًا تحت تصنيف Elite16، حيث تبلغُ جائزة كل جولة 300 ألف دولار.
وفي دور المجموعات خسرَ أدعم الطائرة أمام منتخب بولندا المكوّن من الثنائي ميشال برايل، وبارتوش لوسياك (المصنف الثامن) بنتيجة شوطين دون رد بواقع نتائج «21-16 و25-23»، وفازَ على منتخب البرازيل المكوّن من الثنائي إيفاندرو غونسالفيس، وألفارو مورايس فيلهو، (المصنف التاسع)، بنتيجة شوطين مقابل شوط بواقع نتائج «17-21 و21-18 و12-15»، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى.
وبذلك يضربُ أدعم الطائرة اليوم موعدًا مع منتخب تشيلي المكوَّن من الثنائي أوندريج بيروسيتش وديفيد شفاينر في الدور ربع النهائي، ويتطلعُ مُنتخبنا المصنف الأول عالميًا إلى تحقيق الفوز من أجل حجز تذكرة التأهل إلى الدور نصف النهائي غدًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X