fbpx
اخر الاخبار

العنابي يتوج بلقب بطولة “روساريتو” العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

مكسيكو سيتي – قنا :

توج المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، المصنف الأول عالميا، بلقب بطولة جولة /روساريتو/ المكسيكية، أولى جولات بطولة /جولات الكرة الطائرة الشاطئية العالمية/.
وجاء فوز المنتخب باللقب بعد تغلبه اليوم في المباراة النهائية للبطولة على نظيره الهولندي المكون من الثنائي ألكسندر بروير وروبرت ميوزن بشوطين نظيفين بواقع 21 -17 و 21 -15.
وكان المنتخب القطري تأهل إلى النهائي بعد فوزه أمس على الثنائي البولندي ميشال بريل وبارتوش لوسياك بشوطين نظيفين بواقع 21 – 15 و 21- 17 .
وتقام منافسات هذه البطولة، التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة تحت تصنيف /النخبة 16/، للمرة الأولى، بمشاركة أفضل 16 منتخبا في العالم، وتبلغ قيمة جائزة كل جولة 300 ألف دولار.
يذكر أن المنتخب القطري يحتل حاليا المركز الأول عالميا، حسب التصنيف الأخير للاتحاد الدولي للعبة، ويسعى من خلال مشاركته في جولات /النخبة 16/ ذات تصنيف 600 نقطة، لمواصلة، إنجازاته التي حققها في الفترة الماضية. وأصبح المنتخب من أفضل المنتخبات في العالم، ومن أبرز انجازاته فوزه بالميدالية البرونزية لأولمبياد طوكيو 2020 .
يشار إلى أن المنتخب القطري حقق العديد من النتائج المتميزة في الاعوام الاخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان، إذ قدما مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب على رأس منتخبات العالم في إنجاز تاريخي غير مسبوق .

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X