fbpx
المحليات
استعرض التعاون مع وكيل الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب

رئيس الوزراء يستقبل نائب رئيس الوزراء الصومالي

معاليه يجتمع مع عمدة الحي المالي للندن ومديرة صندوق النقد ولجنة الصداقة القطرية الفرنسية

الدوحة- قنا:

استقبلَ معالي الشَّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخليَّة، سعادة السيد مهدي محمد جوليد نائب رئيس الوزراء بجمهورية الصومال الفيدرالية الشقيقة، وذلك على هامش انعقاد منتدى الدوحة، بفندق شيراتون الدوحة مساء أمس. جرى خلال المقابلة استعراضُ العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها، إضافة إلى عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كما استقبل معالي الشَّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، سعادة السيد فينسنت كيفني عمدة الحي المالي لمدينة لندن والوفد المرافق له، وذلك على هامش انعقاد منتدى الدوحة، بفندق شيراتون الدوحة مساء أمس.


تناولت المقابلة مجالات التعاون لاسيما في الاستثمار والخدمات المالية والتجارية، إضافة إلى مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.
كما استقبل معالي الشَّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، سعادة السيدة كريستالينا جورجيفا المديرة العامة لصندوق النقد الدولي، وذلك على هامش انعقاد منتدى الدوحة، بفندق شيراتون الدوحة مساء أمس.


استعرضت المقابلة علاقات التَّعاون بين دولة قطر وصندوق النقد الدولي وآفاق تعزيزها، كما جرى مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل. كما استقبل معالي الشَّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، سعادة السيد فلاديمير فورونكوف وكيل الأمين العام لمكتب الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب (UNOCT)، وذلك على هامش انعقاد منتدى الدوحة، بفندق شيراتون الدوحة مساء أمس.


جرى خلال المُقابلة استعراضُ المشاريع التي تقدمها دولة قطر في مجال مكافحة الإرهاب حول العالم بالتعاون مع المكتب وسبل تعزيز التعاون المُستقبلي بين الجانبين في المجالات ذات الصلة، بالإضافة إلى مناقشة عددٍ من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. كذلك استقبلَ معالي الشَّيخ خالد بن خليفة بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وفدًا من أصحاب السعادة أعضاء لجنة الصداقة القطرية الفرنسية في برلمان الجمهورية الفرنسية الصديقة، برئاسة سعادة النائب باسكال براندو، وذلك على هامش انعقاد منتدى الدوحة، بفندق شيراتون الدوحة مساء أمس.
جرى خلال المقابلة استعراض مجالات الصداقة والتعاون بين البلدين وسبل تعزيزها وتطويرها، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المتبادل.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X