fbpx
المحليات
استقبلت وفد المديرين التنفيذيين

الفردان الطبية تعزز الشراكة مع نورث وسترن مديسن – شيكاغو

عمر الفردان: الشراكة توفر رعاية ممتازة وعالية الجودة في قطر والمنطقة

د. دانيال ديرمان: تعزيز القوة التكميلية للمؤسستين لتقديم رعاية طبية متطورة

الدوحةـ الراية:

استقبلَ مركزُ الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن وفدًا من المديرين التنفيذيين لمؤسسة نورث وسترن مديسن- شيكاغو، لتعزيز الشراكة القائمة بين المجموعتين. ويتبع مركز الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن نموذجًا يتمحور حول المريض، حيث يأتي المريض دائمًا في المقام الأول. وعقد الشريكان مؤخرًا ورشة عمل تنظيمية لمواصلة تحسين العمليات المنصوص عليها في مهمة مركز الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن كجزء لا يتجزأ من خُطة تحسين جودة الخدمة المستمرة بالمركز بهدف تقديم الرعاية الأكثر تقدمًا مع الخدمة الأولية المتميّزة. وقال الدكتور دانيال ديرمان: نائب رئيس العمليات في مستشفى نورث وسترن ميموريال- شيكاغو: «تقوم الشراكة بين مجموعة الفردان ونورث وسترن مديسن على تعزيز نقاط القوة التكميلية لكلتا المؤسستَين والمتمثل في إرث مجموعة الفردان في تقديم تجارب وخبرات متميَّزة في قطر، وخبرات نورث وسترن مديسن الراسخة في المجال الطبي كواحدٍ من أفضل 10 مستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية».

وقال السيدُ عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: « يسعدنا استضافة شركائنا في نورث وسترن مديسن مرة أخرى في قطر. توفر العلاقة الفريدة بين مجموعة الفردان ونورث وسترن مديسن رعاية ممتازة وعالية الجودة وتخصصات طبية جديدة لقطر والمنطقة بشكل عام، ما يرفع من مكانة قطر كمركز للخدمات الطبية المتميزة والسياحة العلاجية. نحن نسعى دائمًا للتطور وتقديم أفضل الخدمات لعملائنا الكرام، لذلك نحن في غاية السرور لتوسعنا المستمر والتعاون المُتبادل لتقديم خدمات جديدة والاستمرار في تطوير التخصصات الطبية الحالية».

وتشملُ التخصصاتُ الحاليةُ المقدمةُ في مركز الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن التالي: الأذن والأنف والحنجرة، طب الأسنان، الأمراض الجلدية، أمراض الجهاز الهضمي، الطب الباطني، طب العيون، جراحة العظام والطب الرياضي، أمراض القلب، الجراحة التجميلية، التلقيح الصناعي وأمراض النساء، الطب الفيزيائي وإعادة التأهيل، طب النوم، طب الأطفال والغدد الصماء والأشعة والمختبر والصحة التنفيذية، بالإضافة إلى مركز العمليات الجراحية. هنالك أيضًا خطط جارية لإطلاق اختصاص الطب النفسي. كما سيركز مركز الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن بشكل رائد على معالجة حالات الأمراض المزمنة كإطلاق مركز التميز التخصصي لمرضى السكري.

وباعتباره مركزًا متميِّزًا للعمليات الجراحة، يقدم مركز الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن نموذجًا مميّزًا أمريكيًا للرعاية الصحية قائمًا على الأدلة العلمية، سيتيح التوسع الأخير للمرضى الذين يخضعون لعمليات جراحية بالبقاء في المنشأة لمدة تصل إلى 48 ساعة بعد إجراء الجراحة. خلال إجراء العمليات الجراحية، يمكن لفريق مركز الفردان الطبي ونورث وسترن مديسن الاستعانة بفرصة استشارة الأطباء في نورث وسترن مديسن مباشرة كما يمكنهم أيضًا إحالة المرضى مباشرة إلى شيكاغو للحصول على علاجات أكثر تخصصًا عند استدعاء الحالة لذلك، مما يجعله واحدًا من أفضل المراكز الطبية في المنطقة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X