الراية الإقتصادية
للفوز بباقات ضيافة لحضور مباريات مونديال 2022

الدولي الإسلامي يطلق عرضًا على بطاقات فيزا

المير: البنك يواكب بطولة كأس العالم

 

الدوحة – الراية:
أعلن الدولي الإسلامي عن إطلاق عرض متميز لحاملي بطاقاته من فيزا سواء الخصم أو الائتمان يتيح لهم الفرصة للفوز بباقات ضيافة تتضمن بطاقات لحضور مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ مقدمة من فيزا.
ويتيحُ العرض لجميع حاملي بطاقات فيزا من الدولي الإسلامي إمكانية الفوز بباقة من تسع باقات ضيافة تتضمن كل منها تذكرتين لحضور إحدى مباريات دوري المجموعات أو دور ربع النهائي بمجرد استخدامهم لبطاقاتهم المصرفية خلال الفترة 1 أبريل ولغاية 30 يونيو 2022.

وخلال فترة العرض سيتم اعتبار أي استخدام للبطاقة (الخصم أو الائتمان) بقيمة 100 ريال قطري محليًا أو دوليًا بمثابة فرصة واحدة للربح وأي استخدام رقمي (دون لمس أو شراء عبر الإنترنت أو عبر أجهزة الدفع القابلة للارتداء) بمثابة فرصتين، كما يجب أن يكون الحد الأدنى للإنفاق 6000 ريال قطري شهريًا.
وصرح السيد عمر عبد العزيز المير رئيس قطاع تطوير الأعمال والقنوات البديلة بمناسبة إطلاق العرض قائلًا: «يسرنا أن نقدم لعملائنا من حملة بطاقات فيزا على أنواعها هذه الفرصة التي تتيح لهم حضور مباريات بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ ذلك الحدث الاستثنائي الذي يشكل فرصة ومناسبة لا تتكرر لنعيش أحداثها ونستمتع بتفاصيلها الكثيرة».
وأضافَ: «إن العرض الذي أطلقه الدولي الإسلامي بالشراكة مع فيزا يتيح الفرصة أمام العملاء للفوز بواحدة من تسع باقات على مدى ثلاثة أشهر بواقع ثلاث باقات شهريًا على أن يتم اختيار الفائزين بناءً على معيار العدد الأكبر لمرات الاستخدام خلال المدة المحددة لكل عملية اختيار».
وأشارَ المير إلى «أنه انسجامًا مع اتجاهات تطور عمليات الدفع دون لمس والمدفوعات الرقمية فسيتم خلال العرض احتساب كل استخدام رقمي بقيمة 100 ريال بمثابة فرصتين للربح وهي دعوة صريحة من قبل الدولي الإسلامي وفيزا لعملائنا الكرام حاملي بطاقات فيزا لمزيد من الانخراط الفعال في استخدام المدفوعات الرقمية لما لذلك من مزايا وعوامل أمان».
وأكد أن الدولي الإسلامي سيواصل العمل على إضفاء عوامل التشويق والحماس في حملاته بهدف مواكبة أجواء بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ وأيضًا توفير أفضل حلول الدفع للعملاء الذين تتوسع قاعدتهم بشكل متواصل. يذكر أن الدولي الإسلامي أحد البنوك الإسلامية الرائدة محليًا وإقليميًا وله تاريخ عريق في دعم الرياضة كما أن له جهودًا كبيرة في خدمة المجتمع القطري من خلال ما يقدمه من إسهامات في دعم النشاطات والمبادرات المُجتمعية.

 

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X