fbpx
اخر الاخبار

مركز “أمان” يفتح باب التقديم لجائزة المرأة

الدوحة – قنا:

أعلن مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي (أمان) أحد المراكز التابعة للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي عن فتح باب التقديم لجائزة المرأة حتى شهر أكتوبر المقبل.

تهدف الجائزة إلى تشجيع النساء على المساهمة بأدوار مجتمعية فعالة ومؤثرة وتقدير دور المميزات في المجتمع ودفعهن للمزيد من الإنجاز وتشجيع المؤسسات والشركات على تمكين المرأة عبر التشريعات والقوانين التي تحقق لها المساواة والعدالة ورفع مستوى المشاركة الفعالة في نادي أصدقاء أمان التطوعي.

وفي هذا السياق، قالت السيدة حنان العلي مدير مكتب الاتصال والاعلام بمركز أمان إن هذه الجائزة ستكون من المشاريع السنوية لمركز أمان، وستتوزع على أربعة مجالات تتمثل في أفضل سيدة ناشطة في مجال تمكين المرأة، وأفضل مشروع لخدمة المرأة، وأفضل مؤسسة تدعم تمكين المرأة، وأفضل متطوعة في نادي أصدقاء أمان.

وتم فتح باب التقديم للجائزة اعتباراً من الأول من شهر أبريل الجاري ولغاية شهر أكتوبر 2022، على أن يتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر ديسمبر المقبل في حفل ينظمه المركز لتتويج الفائزات.

وأوضحت السيدة حنان العلي أهم الشروط الواجب مراعاتها للمترشحين للجائزة باستيفاء استمارة الترشح /إلكترونيا/ وإرفاق جميع المستندات، وإرسال خطابي تزكية من جهتين مختلفتين ترتبطان بمجال نشاطه (أفراد أو مؤسسات) وإجراء مقابلة مع لجنة التحكيم، فيما لا يحق للمنتسبين للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي أو الجهات التابعة لها الترشح للجائزة.

وأكدت على أهمية الجائزة في تشجيع النساء على لعب دور أكبر في تمكين المرأة، موضحة أن الجائزة شبيهة بالعديد من الجوائز الأخرى في الدولة التي تشجع على الإبداع والابتكار في كافة المجالات.

يذكر أن مركز الحماية والتأهيل الاجتماعي (أمان) قد أعلن عن إطلاقه لجائزة المرأة بمناسبة اليوم الدولي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام كدعم لتمكين المرأة في كافة المجالات.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X