الراية الرياضية
يغادر الدوحة اليوم لخوض منافسات المجموعة الأولى بدوري الأبطال

الريان في طريقه للأجواء الآسيوية بالرياض

الفريق يستعد لبداية مشواره بلقاء الاستقلال الطاجيكي الجمعة المقبل

متابعة- فريد عبدالباقي:
تغادرُ بعثةُ الفريقِ الأوَّلِ لكرة القدم بنادي الريان مساءَ اليوم إلى العاصمة السعوديَّة الرياض، لخوضِ مُنافسات المجموعة الأولى ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم 2022، والتي ستُقام بنظام التجمع.
ويلعب الريان مبارياته في مدينة الرياض برفقة أندية المجموعة الأولى والتي تضم كلًا من الهلال السعودي (حامل اللقب) والشارقة الإماراتي، واستقلال دوشنبه الطاجيكستاني، وتُقام مباريات هذه المجموعة على ملعبَي الملك فهد، والأمير فيصل بن فهد. ويشارك في دوري الأبطال هذا الموسم 40 فريقًا تم توزيعها إلى 10 مجموعات، حيث يتأهل صاحب المركز الأول إلى دور ال16، بالإضافة إلى أفضل ستة فرق تحتل المركز الثاني بواقع 3 لمنطقة الشرق، ومثلها لمنطقة الغرب.
ومن المنتظر أن يبدأ الفريقُ مشوارَه في البطولة مساء الجمعة المقبل بمواجهة فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في ال8:15 مساءً على استاد الملك فهد، ثم يلعب مباراته الثانية أمام الهلال السعودي (حامل اللقب) في 8:15 مساء الاثنين المقبل (11 أبريل) على استاد الأمير فيصل بن فهد، والجولة الثالثة يلعب أمام الشارقة الإماراتي في ال8:15 مساء الجمعة 15 أبريل على استاد الملك فهد، وذلك في ختام مباريات جولة الذهاب لدور المجموعات، على أن يلعب جولة الإياب يوم 19 الجاري، أمام فريق الشارقة الإماراتي في ال8:15 مساءً على استاد الملك فهد، وثم يواجه فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني في الجولة الرابعة للمجموعة في ال8:15 مساء يوم 23 أبريل الجاري على استاد الملك فهد، على أن يختتم مبارياته بدور المجموعات بلقاء قوي يجمعه أمام الهلال السعودي والمقرر له في ال11:15 مساء الأربعاء 27 أبريل على استاد الأمير فيصل بن فهد.
ويذكر أن نادي الريان، قد استعان بالتشيلي نيكولاس كوردوفا، مدرب المنتخب الأولمبي القطري، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للفرنسي لوران بلان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X