الراية الرياضية
حان وقت لمعانها مع مانشستر سيتي

فيليكس جوهرة برتغالية

مدريد- أ ف ب:
بعدَ عمليةِ اندماجٍ صعبةٍ في أتلتيكو مدريد، انتهى الأمر بالبرتغالي الموهوب جواو فيليكس بالانصهار ضمن التشكيلة التي رسمها الأرجنتيني دييجو سيميوني، وبات في أعلى مُستويات التألق قبيل مواجهة مانشستر سيتي اليوم في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
في آخر ثماني مباريات مع فريق العاصمة، سجل جواو فيليكس سبعة أهداف، وهو نفس عدد الأهداف الذي سجله في 60 مباراة سابقة. وبمعزل عن بعض الخلافات مع الفريق أو مع زملائه في بداية الموسم، تحوَّلت موهبته إلى أهداف، من أجل خير الفريق.
يقول زميلُه في الفريق البلجيكي يانيك كاراسكو لقناة «موفيستار» الإسبانية بعد الفوز على ألافيس 4-1 السبت: «نعلم أن جواو يمتلك موهبة هائلة، لكن في بعض الأحيان الموهبة لا تكفي».
وقال الجناح البلجيكي: «العمل مهم أيضًا، التفكير في الفريق، وليس مجرد التفكير في نفسك، فَهِم جواو ذلك هذا الموسم، لقد عمل بجد، لقد فهم أن المجموعة أكثر أهمية من اسمه، واليوم هو لاعب رئيسي، بالنسبة لنا مهم جدًا، نحتاجه في أحسن حالاته، نحتاج جواو فيليكس الهداف».
لخَّصت صحيفة «ماركا» أداء فيليكس في مباراة السبت قائلة: إنه «تألق في كل مرة لمس فيها الكرة».
وأضافت الصحيفة اليومية الإسبانية: «تمريرات بالميليمتر وحركات عالية الجودة، قدَّم سلسلة أعمال فنية صغيرة، إنه بلا شك أكثر لاعب موهوب في أتلتيكو».

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X