الراية الإقتصادية

أفضل 11 وجهة سياحية في سويسرا

عواصم – وكالات:
كشفت هيئة السياحة السويسرية عن أفضل 11 وجهة عائلية في سويسرا وذلك من خلال كتيب أصدرته مؤخرًا، وتشمل: زيوريخ للعائلات، إنترلاكن، متنزهات وملاعب في جنيف، ثلوج النهر الجليدي، تيتشينو، كران مونتانا، دافوس كلوسترز، سفوح ماينفيلد، جريندلفالد، منطقة أنديرمات، بالإضافة إلى منتجع زيرمات.
وقال ماتياس ألبریخت، مدير هيئة السياحة السويسرية في دول مجلس التعاون الخليجي: قد تكون سويسرا بلدًا صغيرًا، لكنها مكان ضخم للعائلات. حيث الجبال المَهيبة والوديان العميقة والمروج الخضراء الزاهية والغابات الغامضة والشلالات المتدفقة وألف بحيرة تنتظر الاستكشاف.
أضاف: زيوريخ من أكبر مدن سويسرا وهي وجهة السفر المثالية للعائلات. حيث تقدم مجموعة واسعة من التجارب الثقافية والخارجية. سواء كانت حديقة زيوريخ، التي تضم أكثر من 4000 نوع من الحيوانات، أو متحف كأس العالم لكرة القدم (الفيفا).
وتابع ألبریخت: منطقة إنترلاكن للعطلات تمثل عالمًا متنوعًا من الأنشطة والمغامرات لجميع أفراد العائلة، حيث توفر للسياح إمكانية قيادة دراجة سكوتر لنزول الجبل أو ركوب قوارب الكاياك إلى بحيرة برينز، أو الذهاب في رحلة للبحث عن الكنز، أو استكشاف المناظر الطبيعية لجبال الألب في رحلات المشي لمسافات طويلة.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X