الراية الرياضية
مهرجان مصاحب تتوفر فيه الألعاب الترفيهية لجميع الفئات

بطولة استثنائية لـ «نيشان فودافون للرماية»

عبدالعزيز التميمي: النسخة الجديدة مختلفة كليًا

محمد بن سلمان آل ثاني: استحداث جوائز جديدة في البطولة

متابعة – حسام نبوي:

أعلنَ الاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم عن تفاصيل النسخة الرابعة من بطولة نيشان Vodafone للرماية على مجمع ميادين لوسيل للرماية، وذلك من خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر أمس بمقر اللجنة الأولمبية القطرية الداعم للبطولة، بحضور عبدالعزيز محمد التميمي مدير البطولة، وسعادة الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني رئيس اللجنة الفنية، وعلي العبدالله رئيس قسم العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية بشركة Vodafone، وسعادة الشيخ حمد بن عبدالعزيز آل ثاني رئيس وحدة الدعم الإعلامي باللجنة الأولمبية القطرية.
ومن جانبه بدأ عبدالعزيز التميمي حديثه قائلًا: اتحاد الرماية حريص على إقامة وتنظيم بطولة نيشان Vodafone الرمضانية كل عام تحت رعاية كريمة من سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية، وهذه هي النسخة الرابعة، وذلك من أجل إتاحة الفرصة لكل محبي وعشاق الرماية لممارسة اللعبة، وخوض التجربة.
ووجهَ مدير البطولة الشكرَ لكل الداعمين والرعاة قائلًا: يجب أن نوجهَ الشكر إلى الرعاة والداعمين شركة Vodafone ومزرعتي ونادي الرمي الرياضي ومركز قطر التطوعي وكل من يساهمُ في إنجاح البطولة وخروجها بالصورة المطلوبة. وأضافَ: عدد المشاركين حتى الآن فاق التوقعات حوالي 300 مشارك، ونحن حرصنا على أن يكون هناك مهرجان مصاحب للبطولة تتوفرُ فيه ألعاب الرماية لجميع الفئات السنية، وبالإضافة الى الألعاب الترفيهية، فهناك ملعب شاطئية وملعب بادل وخيام رمضانية، ومطاعم على أعلى مستوى ودراجات والعديد من الأشياء الأخرى التي ستسعدُ الجماهير والمشاركين.
ومن جانبه أكدَ علي العبدالله رئيس قسم العلاقات العامة والمسؤولية الاجتماعية ب Vodafone الراعي الرسمي للبطولة على سعادته بمشاركة Vodafone للجنة الأولمبية والاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم في بطولة ومهرجان نيشان، قائلًا: نعتزُ بالرعاية وعلاقتنا القوية باللجنة الأولمبية ونهدفُ دائمًا لدعم الشباب والرياضات المختلفة.
بينما أكدَ سعد المانع عضو تنفيذي مجلس إدارة مزرعتي الراعي الذهبي للبطولة، أن الشركة تشجعُ دائمًا الشباب وتدعم بقوة الرياضة، لتوفير نمط حياة صحي للشباب.
ومن جانبه قالَ الشيخ محمد بن سلمان آل ثاني رئيس اللجنة الفنية: هناك إقبال كبير على البطولة، فحتى الآن التسجيل مستمر، ونتوقعُ زيادة في الأعداد حتى موعد غلق باب التسجيل.
وبسؤاله عن جوائز البطولة، قالَ: جوائز البطولة حوالي 320 ألف ريال، واستحدثنا جوائز جديدة في هذه النسخة مثل جائزتين للمشاركين الأكبر عمرًا، وجائزتين للأصغر عمرًا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X