الراية الرياضية
بعد تمديد الاتفاقية بين المجموعة الإعلامية والاتحاد الآسيوي

عودة أبطال آسيا إلى شاشات beIN SPORTS

السبيعي: سعداء بهذه الاتفاقية وانتظروا تغطية استثنائية

الدوحة – الراية:
أعلنَ الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومجموعة beIN الإعلامية عن تمديد اتفاقية حقوق البث الخاصة بقناتها الرياضية الرائدة beIN SPORTS لعام 2022، لتشمل بث كلّ من دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي.
وستتمتّع قناة beIN SPORTS بموجب التمديد بحقوق البث للبطولتين ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات وإيران والعراق، حيث ستشملُ التغطية الحصرية الدول الأربع عشر التالية: الجزائر والبحرين ومصر والأردن والكويت ولبنان وليبيا والمغرب وعمان وفلسطين وقطر، وسوريا، وتونس، واليمن. وبالإضافة إلى ذلك تتمتّع beIN بحقوق البث غير الحصرية في كل من: تشاد وجيبوتي، وموريتانيا، والصومال، والسودان.
وتأتي هذه الاتفاقيةُ في أعقاب الإعلان عن حصول beIN على حقوق البث المباشر للمباريات ال 12 المتبقية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم FIFA قطر 2022 الشهر الماضي، والتي شملت 18 دولة ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وستنطلقُ مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا 2022 غدًا الخميس. وستستمرُ beIN SPORTS بتغطية التصفيات الآسيوية الإضافية عبر قنواتها الأربع الجديدة التي تمَ إطلاقها خصيصًا لمواكبة الحدث وهي beIN SPORTS AFC وbeIN SPORTS 1 AFC، وbeIN SPORTS 2 AFC، وbeIN SPORTS 3 AFC، ما سيوفرُ للمشاهدين مشاهدة متزامنة لكافة الألعاب، التي ستترافق مع تحليلات رياضية، من داخل أستوديوهات beIN SPORTS عالمية المستوى، عبر فريق من المواهب المتميّزة التي تتمتّع بها beIN. وبهذه المناسبة قال محمّد السبيعي، الرئيس التنفيذي ل beIN الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: « يسرُنا الاستمرار في توسيع نطاق تغطيتنا لبطولات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لهذا العام، كما نرحب بعودة دوري أبطال آسيا وكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الى شاشاتنا. يمكن لملايين المشاهدين أن يتوقعوا تغطية استثنائية لهذه البطولات، حيث سننقل أعلى مستويات كرة القدم الآسيوية إلى العدد الهائل من المتابعين والمشجعين في جميع أنحاء المنطقة». ومن جهته، قال داتوك سيري وندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي: يسرنا أن نعلنَ عن هذه الشراكة مع beIN، التي ستنقلُ مباريات الاتحاد الآسيوي ذات المستوى العالمي إلى المزيد من الدول في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بما في ذلك تسع دول أعضاء في الاتحاد الآسيوي. وستضافُ حقوق بث مباريات الاتحاد الآسيوي المتاحة أمام المشتركين عبر جميع باقات الاشتراك بقنوات beIN، إلى قائمة حقوق البث الرياضية الفريدة التي تتمتّع بها beIN SPORTS ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتشمل الحقوق الحصرية للدوري الإنجليزي الممتاز، ودوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، ودوري المؤتمر الأوروبي، والدوري الإسباني وكأس الاتحاد الإنجليزي، وغيرها الكثير من حقوق بث بطولات كرة القدم والرياضات العالمية الأخرى، وذلك بالإضافة إلى كونها الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

العلامات

تعليقات ٪s

  1. طبعا ظهرت أشاعات مقلقة عن نية جهاز قطر للأستثمار ببيبع نادي psg وتداولها مجموعة كبيرة جدا من المواقع الألكترونية ووسائل التواصل الأجتماعى لذالك نرجو منكم نشر مقال النفي أو عدم صحة الخبر جملة وتفصيلا أو نشر أي تصريح من الأستاذ والسيد ناصر الخليفي يكون كرد حاسم على مايقولونه ومايروجون له من أشاعات ومن كلام فارغ وشكرا لكم

  2. شكرا عالأبداع بالنشر وشكرا لشبكة bein والتي تتألق يوما من بعد يوم وبعد عودة البطولات الأسيوية لشبكة ومازلنا نأمل ونتمني جديد الحقوق سواء كانت ترفيهية او رياضيه من عودة الدوري الأيطالي أو الألماني أو التحصل على أحدي بطولات المصارعة الحرة سواء كانت AEW أو TNA أو QPW أو التحصل بشكل مباشر على حقوق wwe network HD فهذا سيسعدنا كثيرا نحن المشتركين ويدخلنا بعالم متعة أخر مع شبكة بي أن ونرجو نقل أمنياتنا لأدارة الشبكة ومشكورين ولكم بالقلب مكان دائم ⚘⚘⚘

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X