الراية الرياضية
اليوم المؤتمر الصحفي والاجتماع الفني لمباراة الاستقلال الطاجيكي

ملعب الشباب يجهز الريان للآسيوية

متابعة- فريد عبدالباقي:
يدشنُ نادي الريان أوّل تدريباته مساء اليوم على الملاعب الفرعية لنادي الشباب السعودي، في إطار استعداد الرهيب لمباراته المرتقبة أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي المقرر لها ال 8:15 مساء الجمعة المقبل على استاد الملك فهد الدولي، في أولى مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال آسيا (المجموعة الحديدية) التي ستقام بنظام التجمع في المملكة العربية السعودية.
وتضمُ مجموعة الريان بجانب الهلال السعودي حامل اللقب، والشارقة الإماراتي واستقلال دوشنبه الطاجيكي.
وكانت بعثة نادي الريان وصلت إلى الرياض في ساعة متأخرة مساء أمس بقائمة تضم 28 لاعبًا وهم: فهد يونس، سعود الهاجري، عبدالله الراضي، محمد جمعة، خالد مفتاح، أحمد ياسر محمدي، دامي تراوري، يوسف عمر، مصطفى عصام، حسن الغريب، علي مال الله، موفق عوض، مبارك عيد، عبدالله العلي، الفرنسي ستيفين نزونزي، عبدالرحمن الكربي، أسامة الطيري، نايف الحضرمي، خالد علي، هادي علي، محمد سراج، إبراهيم مسعود، هاشم علي، الجزائري ياسين براهيمي، الكولمبي خاميس رودريجيز، الإيفواري يوهان بولي، تميم منصور، أحمد الراوي.
ويفتقدُ الريان جهود لاعبه الإيراني شجاع خليل زادة بداعي الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، ومن المقرر أن يخضع اللاعب لعملية جراحية في مستشفى سبيتار للطب الرياضي.
كما يغيب أحمد عبدالمقصود عن قائمة الريان في البطولة الآسيوية أيضًا، لعدم جاهزيته الفنية، حيث يخضعُ حاليًا لبرنامج تأهيل بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي قبل عدة أشهر.
وتفتتح اليوم المؤتمرات الصحفية لمباريات دور المجموعات حيث يعقدُ نادي الريان مؤتمره الصحفي في ال 3:30 عصرًا بفندق كراون بلازا الرياض فندق ومركز مؤتمرات، الذي سيحضره التشيلي نيكولاس كوردوفا مدرب فريق الريان، برفقة أحد لاعبي الفريق.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X