fbpx
الراية الإقتصادية
متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع

106 .. الخط الساخن للسياحة

ترينكل: تطوير العروض السياحية

الدوحة – الراية:
أعلنت قطر للسياحة عن إطلاق الخط الساخن الجديد للسياحة (106) وهو متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وذلك لتعزيز التواصل مع الشركاء والزوار والمقيمين.
وشهدت قطر تزايدًا متواصلًا في عدد الوافدين إليها بعد تخفيف القيود على السفر، وهي تتنافس مع الأسواق الإقليمية لجذب المزيد من الزوار.
ويأتي إطلاق الخط الساخن في إطار مساعي الدولة لتسهيل وصول الزوار إلى أبرز المعلومات المتعلقة بالسياحة، وذلك لمساعدتهم على تحقيق أقصى استفادة من إقامتهم والتخطيط لها بما يتناسب مع احتياجاتهم.
كما يساهم الخط الساخن في تطوير القطاع السياحي في قطر، إذ يلعب دورًا رئيسيًا في دعم الشركاء والمستثمرين عبر تزويدهم بآخر المستجدات في القطاع لمساعدتهم على تطوير البنية التحتية للسياحة وتنويع العروض التي تقدمها الوجهة.
وقال السيد بيرثهولد ترينكل، الرئيس التنفيذي للعمليات في قطر للسياحة: «إن إطلاق الخط الساخن للسياحة يعد خطوة مهمة في إطار تحقيق التميّز في الخدمة لزوار الدولة والمقيمين فيها. وسوف يساهم الخط الساخن في تطوير العروض السياحية التي تقدمها الوجهة حاليًا، ومساعدة الزوار والمقيمين والشركات للاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة بشكل أفضل».
يعد الخط الساخن من المبادرات العديدة التي أطلقتها قطر للسياحة بهدف تسهيل وصول المعلومات المتعلقة بالسياحة للزوار والمقيمين. لقد أطلقت قطر للسياحة مؤخرًا تطبيق الهاتف المحمول Visit Qatar في إطار استراتيجيتها الشاملة للتحول الرقمي لإثراء تجربة الزوار، وهو متوفر في العديد من اللغات.
ويمكن للزوار استخدام تطبيق الهاتف المحمول كدليل لتخطيط رحلاتهم، كما يعد هذا التطبيق الأول من نوعه الذي يستخدم نظامًا مبتكرًا لإدارة التجارب عبر القنوات الرقمية Adobe Experience Manager الذي يعالج بيانات ومعلومات المستخدمين المخزنة على السحابة ويقدم لهم تجارب مصممة خصيصًا لتناسب احتياجاتهم.
ويساعد التطبيق الزوار على استكشاف المواقع التراثية والثقافية في الدولة، إضافة إلى التعرف على الأنشطة الرياضية والمغامرات، وأماكن التسوق، وقوائم الطعام والأطباق الشهية، إلى جانب المعلومات حول أبرز الفعاليات التي سيتم استضافتها في قطر. كما يقدم هذا التطبيق العديد من المشاهد البانورامية بتقنية 360 درجة لأروع المناظر الطبيعية وأشهر المواقع السياحية.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X