الراية الرياضية

الليلة انطلاق بطولة ناصر بن خالد للتنس

الدوحة- الراية:

تحت رعاية سعادة الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لمجموعة شركات ناصر بن خالد وبإشراف الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة برئاسة ناصر بن غانم الخليفي تنطلق الليلة ابتداءً من الساعة التاسعة مساءً منافسات بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس على ملاعب نادي شيراتون نادي الدانة بعد غياب موسمين بسبب جائحة كورونا، وتتزامن البطولة مع احتفالية مرور 30 سنة على انطلاق هذه البطولة التي ولدت عملاقة منذ عام 1992، وقد حرص روّاد هذه البطولة العريقة على استمرارية اشتراكهم، كل رمضان دون انقطاع لحرص سعادة الشيخ نواف على دعمها ورعايتها وتجديدها بصفة دائمة حتى باتت الملتقى التنسي والرياضي الأول خلال شهر رمضان الفضيل من كل عام بدعم فني من اتحاد التنس، سواء من ناحية المدربين أو الحكام أو المُنظمين.
وتستمرُ منافسات البطولة حتى السبت المقبل بمشاركة كوكبة من روّاد ورموز اللعبة من مختلف الجنسيات للرجال والرواد فردي وزوجي على مدى 8 أيام.
بقيادة الفريق التنظيمي للبطولة الذي يضم أحمد هشام عزمي رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، والكابتن سلطان خلفان مدير البطولات باتحاد التنس، ومحمد الملا رئيس لجنة الحكام، وإيهاب عوض نائب المدير المشرف الإداري، وعدد من أصحاب ألقاب البطولات السابقة، ورجال الإعلام المختصين.
وتنطلقُ منافسات الرواد الأولى بمباراة عيد السليطى وزميله اندروليز ضد الزوجى حامل اللقب أحمد إسماعيل وممدوح فريد.
فيما يلتقي الزوجي عاصم محمود وأندرو فريمون ضد الزوجي أحمد توفيق ورائد حسن وبعده يلعب الزوجي إيهاب عثمان وأندرس أشفيري ضد الزوجي محمد عبد الوهاب وفوزي أنجور.
ويلتقي في مجموعة الرواد الثانية فيصل محمد اليوسف وجلماس ضد الزوجي راشد العامري من مشاهير البطولة وطارق الشيخ مدرب التنس المعروف وأول مدير للبطولة عام 1992 بالتعاون مع المرحوم محمد نور رئيس اللجنة المنظمة.
وسيشاركُ في إدارة المباريات الحكم الدولي جوزيف بريرا ومحمد بسطويسي.
وعلى ملاعب نادي الدانة تنطلقُ أيضًا أولى مباريات فردي الرجال والرواد والبداية مع عبد الله المهندي ضد سلطان المالكي وإبراهيم السليطي ضد أنس خالد، ويلتقي أيضًا غانم السليطي ضد محمد الكواري وأربوت جولت ضد ناصر مطاوع.
فيما سيلعبُ في فردي الرواد راشد العامري ضد أندرو ليس، ويلعب الطبيب أحمد إسماعيل ضد زميله الدكتور ممدوح عيسى، كما سيلعب أندرو فريموند ضد طارق الشيخ، ومن المنتظر أن تمتد المنافسات حتى الساعة الثانية عشرة مساءً بسبب كثرة عدد المشاركين من فئتي الرواد والرجال، فيما سينظم اتحاد التنس هذه المرة بطولة الفئات السنية للأشبال والناشئين والبراعم على ملاعب مجمع خليفة للتنس والإسكواش.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X