fbpx
الراية الإقتصادية
لمكافأة العملاء خلال رمضان

الميرة تطلق عروضًا وحملات ترويجية كبيرة

الدوحة – الراية:

أطلقت شركة الميرة للمواد الاستهلاكية عروضًا وحملات ترويجية كبيرة بفروعها احتفالًا بشهر رمضان المبارك. تتضمن عروض الميرة لهذا العام ضعف نقاط المكافآت لعملاء مكافآت ميرة بما يجعل تجربة التسوّق الخاصة بهم أكثر قيمة، فهم لا يستمتعون بالخصومات اليومية والعروض الترويجية المستمرة فحسب، بل يحصلون أيضًا على نقاط مضاعفة على كل عملية شراء خلال الشهر الفضيل. يأتي ذلك جنبًا إلى جنب مع عدد المبادرات المختلفة التي جرى إطلاقها بالتعاون مع كلٍ من مؤسسة قطر الخيرية ومشروع حفظ النعمة والهلال الأحمر القطري. وقالت الميرة: إن حملة ضعف نقاط المكافآت لعملاء مكافآت ميرة التي انطلقت مع بداية الشهر الفضيل يصل مجموع جوائزها إلى ما يعادل حوالي 800.000 ريال قطري في شكل نقاط وذلك تقديرًا لولاء عملائها الأوفياء.

وتتيحُ مسابقة رمضان 2022 فرصًا عبر منصات التواصل الاجتماعي للفوز بجائزة بقيمة 1.000 ريال قطري يوميًا على شكل نقاط مكافآت ميرة. للمشاركة في هذه المسابقة، يتعيّن على العملاء متابعة الحساب الرسمي للميرة [email protected] على فيسبوك وإنستجرام، والإجابة عن السؤال اليومي.

وسعيًا لتوسيع نطاق استفادة عملاء الميرة من الجودة العالية والأسعار المنخفضة، تقدّم الميرة عروضًا ترويجية خاصة على مئات المنتجات بشكل مستمر. كما تحرص الميرة على منح عملائها منتجات عالية الجودة بأسعار تنافسية على مدار العام بناءً على ما تجري من دراسة للسوق بشكل يومي وأسبوعي وشهري.

تشاركُ الميرة والشيف نور المزروعي بتقديم برنامج «فيه العافية» بأفكار متجددة ووصفات لأطباق رمضانية تم تصويرها في أحد فروع الميرة، ويعرض البرنامج ضمن بث يومي على مدار الشهر الفضيل على قناة الريان في تمام الساعة 2 ظهرًا، مع نشر ملخص للحلقة على حساب الميرة على فيسبوك وإنستجرام. وقالت إدارة الميرة: إن هذا العام يشهد مجموعة متنوعة من أفضل العروض الترويجية لعملاء الميرة بحيث يزخر الشهر الفضيل بفرص التوفير والاستفادة بالمزيد من المكافآت لكل عملائنا.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X