الراية الرياضية
بمشاركة 100 لاعب ولاعبة

انطلاقة قوية لبطولة ناصر بن خالد للتنس

الدوحة – الراية :
تتواصلُ الليلة منافسات بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس التي يرعاها سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني بإشراف اتحاد التنس والإسكواش برئاسة ناصر بن غانم الخليفي على ملاعب نادي شيراتون الدوحة ونادي الدانة بمشاركة أكثر من 100 لاعب ولاعبة من مختلف الفئات السنية من الرواد ولاعبي المنتخبات القطرية.
وشهدت البطولة أمس انطلاقة قوية ومميزة بحضور كبير من عشاق ورموز التنس في قطر لمتابعة المباريات التي تقامُ عقب صلاة التراويح يوميًا، وتستمرُ حتى يوم السبت المقبل.
وكان في مقدمة الحاضرين سعادة الشيخ ناصر بن نواف بن ناصر آل ثاني نائب راعي البطولة الرئيس التنفيذي لمجموعة ناصر بن خالد، وسعادة الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني وسعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني أكثر اللاعبين مشاركة في البطولة.
وشهدت المباريات التي أقيمت بملاعب شيراتون منافسات قوية امتدت إلى منتصف الليل بين المشاركين في مسابقة رواد الزوجي، ويلتقى اليوم إيهاب إسماعيل واندريس ايشفرى مع الزوجي أحمد إسماعيل وممدوح فريد، ويلعب عيد السليطي واندريس ضد الزوجي أحمد توفيق ورائد حسين، وعاصم محمود واندرو فريمسون ضد محمد عبد الوهاب وفوز كنجور ضمن المجموعة الأولى لفئة الواد، بينما يلعب في المجموعة الثانية الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني وفادي عفارة ضد الشيخ حسن بن خالد آل ثاني وخالد الخليفي، ويلعب الزوجي خالد بلغيث وخالد الخليفي ضد طارق الشيخ وراشد العامري.
وأعربَ الشيخ ناصر بن نواف بن ناصر آل ثاني نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة ناصر بن خالد ونائب راعي البطولة عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاح استمرارية البطولة على مدى 30 سنة متواصلة.
وأعربَ الشيخ ناصر بن نواف عن بالغ سعادته وسروره العميق بالنجاح الفني والتنظيمي لبطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس لهذا العام، وكم الإشادة والتقدير بالبطولة من الجميع، حيث جاءت قوية وحافلة بالتحدي والتشويق، فضلًا عن التغطية الإعلامية المتميّزة التي تحظى بها في كل رمضان.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X