الراية الرياضية
منافسات قوية في فئتي الرواد والفردي

بطولة ناصر بن خالد للتنس تدخل مراحلها الحاسمة

الدوحة – الراية:
تدخل منافسات النسخة الثلاثين لبطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس التي يرعاها الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني، بإشراف الاتحاد القطري للتنس والإسكواش برئاسة ناصر بن غانم الخليفي، مراحلها الحاسمة وصولًا للختام السبت المقبل على ملاعب نادي شيراتون الدوحة ويشارك فيها أكثر من 100 لاعب من مختلف الفئات السنية من رموز التنس ونجوم المنتخبات القطرية وقد أسفرت مباريات اليوم الثاني في فئة الرواد بالمجموعات الأربع عن فوز الزوجي أحمد إسماعيل، وممدوح فريد حامل اللقب على الزوجي عاصم محمود وأندرو فريمون 9- صفر.
وفاز الزوجي الشيخ حسن بن خالد آل ثاني وخالد الخليفي على الزوجي طارق الشيخ وراشد العامري 9-7.

وفاز الزوجي نائب رئيس لجنة المنتخبات إبراهيم الخليفى وخالد بلغيث على الزوجي جل ليمنس الذي يشارك لأول مرة في البطولة ومعه زميله خالد بلغيث بنتيجة 9-7.
وتغلب الزوجي عيد السليطي وأندرو ليزن على الزوجي إيهاب عثمان وأندريس أكوفلي 9-7 وفاز الزوجي أحمد توفيق صاحب المشاركات الدائمة في البطولة منذ انطلاقها ولم يتخلف إلا للإصابة، ولعب مع زميله المخضرم رائد حسن وخسرا من ريمون حايك وفوزي حاجي نور 4-9. وفي منافسات الفردي فاز راؤول ليبر على عبد المعطي إبو الخير 9-3 وفاز فينر نتون على جيستون سيمون 9-2 وفاز إيهاب عثمان على عاصم محمود 9-صفر وفاز كاتيرينا على خالد بلغيث وفاز ريمون حايك على إبراهيم الخليفى 9-5.
وشهدت البطولة ليلة أمس حضور أحد أشهر صناعها وأكثرها فوزًا بالألقاب والمراكز الأولى وهو الدكتور محمد سالم الحسن رئيس الجراحة بمؤسسة حمد الطبية الذي لم يشارك في النسخة الحالية للإصابة وقد استقبله الجميع بفرحة كبيرة وشاهد بعض المباريات مع سعادة الشيخ حسن بن خالد آل ثاني.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X