الراية الرياضية
مباريات قوية في الطريق لمسك الختام

الإثارة تتواصل في بطولة ناصر بن خالد للتنس

الدوحة – الراية:
وسط أجواء رمضانية ورياضية رائعة، تتواصل المنافسات القوية التي تشهدها بطولة ناصر بن خالد الرمضانية للتنس في نسختها الثلاثين التي تقام تحت رعاية سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني بإشراف الاتحاد القطري للتنس برئاسة ناصر بن غانم الخليفي. وقد تواصلت أمس الترشيحات حول من سينافس على ألقاب هذه البطولة فهل يواصل المشهورون احتكارها، أم سيظهر من بين المشاركين الجدد من يوقف احتكار المخضرمين لكؤوس البطولة التي اكتسبت أهمية خاصة هذه المرة كونها تأتي ضمن احتفالية مرور 30 سنة على إقامتها. وأسفرت مباريات أمس بمجموعة الرواد الأولى بين المرشحين للفوز باللقب عن فوز الزوجي: الشيخ حسن بن خالد آل ثاني وخالد الخليفي على الشيخ محمد بن أحمد آل ثاني وفادي عفارة بنتيجة 9 – 4. وفي مباراة أخرى، فاز فادي عفارة على أندرو ليز بفردي الرواد 9-1 وفاز أندريس أشد فيرى على فوزي حاجي نور 9-5 وفاز طارق الشيخ على عيد السليطي ورائد حسن على ممدوح عيسى وفاز زياد سمير على فيصل محمد اليوسف 9- صفر.
وتقديرًا ووفاءً لكل الأسماء التي حفرت أسماءها في السجل الذهبي للفائزين بالبطولة وأصحاب البصمات الكبيرة عليها، فسوف يتم تكريمهم بمناسبة الاحتفال بمرور ثلاثة عقود، وضمت القائمة عن فئة مديري البطولة طارق الشيخ والمرحوم ممدوح سعد والمرحوم محمد نور.
وعن فئة الشخصيات الأكثر فوزًا بألقاب البطولة الشيخ محمد بن فالح آل ثاني والشيخ حسن بن خالد آل ثاني والعميد خالد بن حمد العطية.
وعن فئة الشخصيات الأكثر مشاركة في البطولة الدكتور محمد سالم والشيخ سلمان بن خالد آل ثاني ورضا نظيم أغا ومحمد عبدالوهاب، وعن فئة الرابحين في البطولة الأولى عام 1991 الشيخ عبدالله بن فالح آل ثاني والشيخ محمد بن فالح آل ثاني وغيرهم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X