اخر الاخبار

مودريتش : تشيلسي فعل كل شيء لكن ريال مدريد لم يستسلم

مدريد – رويترز :

كان ريال مدريد في طريقه للخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، في ظل التأخر بنتيجة 3-صفر على أرضه أمام تشيلسي، قبل أن يرسل لوكا مودريتش تمريرة ساحرة أعادت فريقه إلى المنافسة، وقبل تسجيل هدف التأهل في الوقت الإضافي.
وبعد فوز ريال 3-1 في لندن الأسبوع الماضي، سجل تشيلسي ثلاثة أهداف في سانتياجو برنابيو أمس الثلاثاء، ليتقدم 4-3 في مجموع المباراتين، قبل أن يمرر مودريتش كرة حاسمة بوجه القدم الخارجي إلى البديل رودريجو ليأتي هدف أصحاب الأرض في الدقيقة 80.
وبعد التعادل 4-4 في مجموع المباراتين، واللجوء إلى وقت إضافي، سجل الهداف كريم بنزيمة هدف صعود ريال إلى الدور قبل النهائي، لينتظر الفائز من مواجهة أتليتيكو مدريد ومانشستر سيتي.
وقال مودريتش الفائز بجائزة أفضل لاعب في المباراة لموقع ناديه “كان الأمر مذهلا. كانت مباراة رائعة في برنابيو، وهذه هزيمة مذاقها جميل. تعرضنا للضغط لكن لم نستسلم وواصلنا التحلي بالثقة”.
وأضاف “تشيلسي فعل كل شيء، لكن نحن واصلنا التحلي بالثقة والقتال حتى نقلب النتيجة. أجرى المدرب بعض التغييرات الجيدة.. بذلنا قصارى جهدنا على مدار 120 دقيقة”.
وأبدى لاعب الوسط الكرواتي البالغ عمره 36 عاما، والذي يلعب في ريال منذ عشر سنوات، سعادته بالحصول على دعم هائل من مشجعي ناديه.
وقال مودريتش “أشعر بفخر شديد عندما أسمع الجماهير تتغنى باسمي. أشكرهم على دعمهم من اليوم الأول، وأحاول رد الجميل بأدائي داخل الملعب ومحاولة اللعب بقوة والفوز بالمباريات”.
ولم يهتم لاعب الوسط المؤثر باسم المنافس المقبل لريال وقال “إذا أردت الفوز بلقب دوري الأبطال، يجب الفوز على الجميع”.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X