fbpx
الراية الرياضية

فريق فنيكس شارجرز يفوز بدوري جلفار للكريكيت

فازَ فريق فنيكس شارجرز ببطولة دوري جلفار 2021 – 2022 بعد منافسة قوية مع جي إف إم سناك أتاك في ملعب آسيان تاون الدولي للكريكيت يوم الخميس الماضي.
وقامَ مسؤولون من الاتحاد القطري للكريكيت بتسليم الكأس للفريق الفائز إلى جانب ساتيش جي بيلاي، المدير التنفيذي،وأنوبام كار، المدير العام للشؤون المالية والإدارية؛ وأعضاء آخرين في الإدارة العليا لشركة جلفار المسند. ومثل الاتحاد القطري للكريكيت أمين الإسلام ومحمد جهانجير وحسن رضا. ورياز تشيرو، مدير الرياضة والترفيه، مثل آسيان تاون.
مع 14 نقطة فقط للفوز في النهاية، كان من الممكن أن تسير اللعبة في أي من الاتجاهين. لكن فنيكس شارجرز انتزع النصر أخيرًا عندما تخلص لاعبه الرامي سوني موهان، من الرجل العاشر في جي أف إم سناك أتاك.
دوري جلفار الممتاز (GPL) هو دوري الكريكيت للموظفين التابع لشركة جلفار المسند، وهي شركة مقاولات رائدة في قطر. أقامت الشركة أول بطولة لها في الزبارة عام 2005، ومنذ ذلك الحين وهي تقيم بانتظام هذا الحدث الرياضي. تتنافس الفرق التي تمثل مختلف أقسام الشركة بمهاراتها في الضرب والبولينج والميدان، للحصول على الكأس الثمينة.
هذا العام، تمَّ تسجيل 24 فريقًا قياسيًا للمشاركة، وكان لا بدَّ من عقد الدوري على مدار أربعة أشهر لاستيعاب إجمالي 93 مباراة شكلت البطولة. حافظ اللاعبون على تركيزهم ونشاطهم من خلال الصعوبات المختلفة، والتي شملت الرياح الباردة والطقس المترب، وتضاريس اللعب الوعرة، وتعطيل الدوري لفترة طويلة بسبب قيود جائحة كوفيد في بداية العام. تم تكريم جميع الفرق بشهادات في هذا الحدث لالتزامهم باللعبة.
كما تم منح كابتن فأيشاك جاياكريشنان، فنيكس شارجرز،الجوائز الفردية لأفضل لاعب في البطولة، ولأفضل بولر، ورجل المباراة (النهائي). فاز جوباكومار من جي إف إم سناك أتاك بكأس أفضل باتسمان. ذهبت جائزة رجل المباراة (نصف النهائي 1) إلى عمران من فنيكس شارجرز وذهبت جائزة رجل المباراة (نصف النهائي 2) إلى فينود من جي إف إم سناك أتاك، كما حصل الفريقان الآخران اللذان بلغا الدور نصف النهائي، وهما الوجبة واريورز، وجلفار فاكيد واريورز، على جوائز مالية

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X