الراية الرياضية
في بطولة الصحافة الرمضانية

فريق الراية يتفوق على الوطن بنصف درزن

الدوحة – الراية:
حققَ فريقُ جريدة الراية فوزًا عريضًا على فريق جريدة الوطن بنتيجة 6/‏‏‏‏‏2 في لقاء ناري تألقَ خلاله لاعبو الراية بشكل كبير ونجحوا في إقصاء الوطن الذي لعب على فرصتي الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق أقل من هدفين وهو ما لم يتحقق.
وفي المواجهة الثانية أمس في الجولة الثالثة ضمن المجموعة الأولى اكتفى فريقُ قناة الريان بالتعادل السلبي مع فريق وكالة الأنباء القطرية، وهو ما أهدى الصدارة لقناة الريان برصيد 7 نقاط والوكالة في المركز الثاني برصيد 4 نقاط و الراية في المركز الثالث، وتأهل الثلاثي على حساب جريدة الوطن الذي جمعَ 3 نقاط لكن فارق الأهداف كان لصالح الراية. وقد سجلَ أهداف الراية مصطفى حسام ومجدي السيد هوفين وعماد الدين مصطفى وحازم حسن وأحمد جمال، فيما سجلَ هدفي الوطن أحمد عوني وحازم سليم.
وتقامُ اليوم مباراتان على صالة نادي الوكرة الرياضي الذي قدم كامل المساعدة والمساندة لإقامة المباريات في ضيافة النادي تقديرًا لرجال الصحافة والإعلام بعد اعتذار النادي الأهلي عن عدم استضافة المباريات على صالته يومي الجمعة والسبت بسبب ارتباطات مسبقة على صالة النادي العربي وذلك في ختام دوري المجموعات للمجموعة الثانية، حيث يلتقي أولًا فريق جريدة الشرق مع فريق بي إن سبورت عند الساعة 3 عصرًا، فيما يلتقي في ختام المنافسات فريق قناة الكأس مع فريق جريدة العرب.
وتقامُ هذه البطولة منذ انطلاقتها تحت مظلة الاتحاد القطري لكرة القدم ولجنة الإعلام الرياضي باللجنة الأولمبية وبدعم ورعاية سنوية من لجنة المشاريع والإرث وبنك قطر الدولي الإسلامي وبنك QNB والخطوط القطرية ومصنع الكواري للقوارب ومجموعة حيدر القابضة ومجموعة أنصار جاليري والجزيرة للعطور ومطابع البنفسجي للطباعة والتصميم.

العلامات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق
X